Quantcast
2022 غشت 22 - تم تعديله في [التاريخ]

رسميا متولي لاعبا لـ"أهلي طرابلس" الليبي

عميد الرجاء الرياضي سابقا يقرر اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة لتحصيل مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

بات اللاعب المغربي محسن متولي، لاعبا رسميا في صفوف نادي أهلي طرابلس  الليبي، حسب ما أعلن عنه الفريق في صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك".

ونشر النادي الليبي صورة للاعب الرجاء السابق، معلقا عليها بـ: "الجوهرة المغربية تألق بالأخضر في بلده، ولازال سيكمل مشوار تألقه ولكن في قلعة الزعيم".

وتابع النادي: "محسن متولي المنقذ في الأوقات الصعبة، أهلاوي".

وكان من المتوقع أن يقيم فريق الرجاء الرياضي حفلا كبيرا لتوديع عميده السابق، غير أن الأخير فضل اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة لتحصيل مستحقاته المالية العالقة بذمة النادي.

وفي هذا سياق، أفادت مصادر إعلامية موثوقة أن محسن متولي، قرر "الاستعانة بخبير في النزاعات الرياضية، قبل وضع شكايته ضد الرجاء الرياضي لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة من أجل استخلاص مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر."

ووفق المصادر ذاتها، كان عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي قد عرض منحة توقيع قيمتها 120 مليون سنتيم من أجل تجديد عقد محسن متولي، لكن اللاعب رفض العرض المقدم، معتبرا إياه تقليلا من قيمته، ليفضل عرض أهلي طرابلس الليبي من أجل حمل ألوانه هذا الموسم.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار