Quantcast
2024 يناير 6 - تم تعديله في [التاريخ]

زيارات مفاجئة لعامل إقليم القنيطرة تكشف عن قضايا عديدة


زيارات مفاجئة لعامل إقليم القنيطرة تكشف عن قضايا عديدة
العلم الإلكترونية - يحيى حيبوري

قام فؤاد محمدي، عامل إقليم القنيطرة، صباح أمس الجمعة 05 يناير الجاري، بزيارة مفاجئة إلى سيدي علال التازي، دون بروتوكول وبدون إشعار مسبق للسلطات المحلية والمنتخبين. وخلال هذه الزيارة، قام بجولة تفقدية للشارع الرئيسي والمركز الصحي.
 
وتركّزت الزيارة على قضايا هامة، بداية من ملف احتلال سكن وظيفي لأحد الأطباء المتقاعدين في المركز الصحي، الذي أثير في قبة البرلمان، مما أثار تساؤلات حول حقيقة الاحتلال والإجراءات المتخذة.
 
وعند عودة العامل إلى عاصمة الإقليم، مدينة القنيطرة، حرك خليفة القائد الجديد عناصر السلطة المحلية من خلال شنها حملة لتحرير الملك العمومي وإفراغ المسالك الطرقية، التي ام إشغالها عشوائيا، وخصوصا تلك التي تشغلها رافعة بناء الموجودة بجوار الطريق الوطني رقم 1، والتي أثارت قلق المواطنين بعد تحولها إلى مخدع لطيور اللقلاق التي تواصل إلقاء فضلاتها على المنطقة المحيطة.
 
وتنتظر الساكنة من هذه الخطوات التي تقدم عليها السلطات بقيادة عامل الإقليم، تحفيز التنمية في المدينة لمواكبة التقدم العمراني والاقتصادي، خاصةً في ظل تزايد ظاهرة الهشاشة والفقر. كما تأمل في تعزيز الرفاه والتنمية في وجه التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجهها المنطقة. 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار