Quantcast
2021 نونبر 3 - تم تعديله في [التاريخ]

سريع واد زم يفرض التعادل على الرجاء الرياضي

الرجاء الرياضي يستعد للديربي بتعادل مخيب للآمال أمام ضيفه سريع واد زم


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

سقط الرجاء الرياضي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه سريع واد زم، في إطار الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية الوطنية لأندية القسم الأول، في المباراة التي جرت أطوارها مساء اليوم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

بهذا التعادل رفع الرجاء الرياضي، رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، على بعد نقطتين من المتصدر غريمه الوداد، الذي تنقصه مباراة واحدة، أما سريع واد زم فلم يتغير مركزه رغم تقاسمه نقاط المباراة مع الفريق الأخضر، حيث يتذيل جدول الترتيب بأربع نقاط.

لم يتميز شوط المباراة الأول بأي محاولات خطيرة من كلا الفريقين، رغم السيطرة الواضحة للفريق المضيف، الذي حاول فرض أسلوبه المعتاد بالاستحواذ على الكرة، لكن دون هز للشباك.

وفي محاولة منه لتسجيل هدف يضمن به  نقاط المواجهة، رفع الفريق الأخضر من إيقاع اللعب في الشوط الثاني، حيث تناوب على تهديد مرمى سريع وادي زم كل من عبد الإله الحافيظي، ومصطفى كوياتي لكن دون نجاعة هجومية، ليهدر النسور فرصة الظفر بالنقاط الثلاث وبالتالي فرض الضغط على المتصدر الوداد الرياضي.

بالمقابل سعى الفريق الضيف إلى خطف هدف من بعض المحاولات المحتشمة، لكن اللاعبين افتقدوا للتركيز، لتنتهي المباراة على وقع التعادل السلبي الذي لم يخدم مصالح الفريقين معا، خاصة فريق الرجاء، الذي سيكون على موعد مع مباراة الديربي ضد غريمه الوداد يوم السبت المقبل.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار