Quantcast
2023 ديسمبر 5 - تم تعديله في [التاريخ]

سلطات المضيق الفنيدق تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي


سلطات المضيق الفنيدق تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي
العلم الإلكترونية - عبد القادر خولاني 
 
قامت السلطات المحلية على مستوى عمالة المضيق الفنيدق، موخرا، بشن حملة واسعة النطاق لتحرير الملك العمومي بمختلف الشوارع والأزقة، ووقف الترامي على الملك العام .
 
وهكذا شرعت السلطات المحلية بمدن المضيق، الفنيدق ومرتيل، منذ مدة في تنفيذ التعليمات لأجل الحد من احتلال الملك العمومي من طرف الباعة الجائلين وأصحاب المحلات التجارية والمقاهي، بمجموعة من المحاور و الشوارع الرئيسية و مجموعة من الفضاءات والساحات العمومية التي يتوافد عليها المواطنون.
 
 وتهدف هذه التدخلات التي استحسناها الساكنة إلى إنهاء التسيب والقضاء على المظاهر العشوائية والترامي الغير الشرعي على الملك العام وإعادة الوضع إلى ما كان عليه في السابق.
 
وفي التفاصيل فقد قامت السلطات المحلية بكل من مدن المضيق والفنيدق ومرتيل ، بحملة واسعة ومهمة لإزالة مجموعة من الحواجز الحديدية و الطاولات و الإضافات بجانب المحلات التجارية و الإستغلالات العشوائية التي وضعت وسط الشارع العام والتي جرى إنشاؤها خارج إطار القانون.
 
وقد جندت السلطات المختصة مختلف عناصرها والوسائل والاليات الضرورية لانجاح هذه الحملات، التي لاقت ترحيبا واستحسانا كبيرا من طرف الساكنة، فيما يتوقع أن تستمر هذه العملية خلال الأسابيع المقبلة لإزالة مختلف النقاط السوداء، قصد الحفاظ على النتائج المحققة...

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار