Quantcast
2021 نونبر 18 - تم تعديله في [التاريخ]

سيدات الجيش الملكي يحرزن المركز الثالث في دوري الأبطال

الجيش الملكي يقهر مالابو الغيني بثلاثة أهداف لهدف ويحقق المركز الثالث في دوري أبطال إفريقيا للسيدات


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

حصد نادي الجيش الملكي المركز الثالث من النسخة الأولى لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للسيدات المقامة في مصر، بفوزه على مالابو كينغز من غينيا الاستوائية بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جرت أطوارها مساء اليوم الخميس على ملعب 30 يونيو بالقاهرة. 

سجلت لاعبة الجيش الملكي فاطمة تاجناوت مبكرا في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الفريق العسكري، وبعد الاستراحة، تمكنت سيدات مالابو كينغز من تعديل الكفة عن طريق كارولينا مارتينز بيريرا في الدقيقة 50. 
 
وفي الدقيقة 60، أخطأت حارسة مرمى مالابو في تشتيت الكرة، وهو ما استغلته غزلان شباك  لتسجل الهدف الثاني لفريقها، قبل أن تعود اللاعبة نفسها وتضاعف النتيجة بهدف ثالث قبل صافرة النهاية بثوان قليلة لتنهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم للفريق الغيني. 

ثنائية شباك مكنتها من إحراز جائزة امرأة المباراة، وهو ما ضاعف فرحة المدرب عبد الله هيدامو، الذي أثنى على اللاعبة في تصريح صحفي قال فيه، "غزلان شباك رائعة داخل الميدان وخارجه.  إنها القلب النابض للفريق، واليوم حصلت على ما تستحقه". 
 
وعن المباراة أضاف الإطار الوطني، "كانت مباراة جيدة.  تحدثنا مع اللاعبات واتفقنا على أنه يتعين علينا الآن على الأقل الحصول على ميدالية من أجل المغرب بعد أن فقدنا فرصة الفوز بالميداليتين الذهبية أو الفضية".

وتابع مدرب الجيش "نأمل أن يمنح رئيس النادي الفتيات الجوائز المالية التي تستحقنها".
 
من جهتها أرجعت روبن جارسيا مدرب مالابو كينغز خسارة اليوم إلى أخطاء فردية من فريقه، حيث قالت في تصريح صحفي: "في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد. لكن في الشوط الثاني، بدأنا في ارتكاب أخطاء فردية، وهذا هو سبب الخسارة ".

واستطردت قائلة، "قدمنا ​​أداءً جيدًا في البطولة بشكل عام، لكننا لعبنا اليوم بالعديد من اللاعبات المصابات. لقد تعلمنا الكثير من هذه البطولة وسنستخدمها في البطولات المستقبلية".

وفور انتهاء المباراة هنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، بعد احتلاله الرتبة الثالثة في أول نسخة من عصبة الأبطال الإفريقية.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار