Quantcast
2022 ديسمبر 7 - تم تعديله في [التاريخ]

"صامويل إيتو" يعتدي على جزائري بعد سؤاله المستفز


العلم الإلكترونية - هناء أزعوق

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لرئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، وهو يعتدي على مشجع جزائري في باحة ملعب "974" الذي احتضن مباراة منتخب البرازيل وكوريا الجنوبية في منافسات دور الـ 16 في مونديال قطر 2022.

وصادف نجم برشلونة والإنتر السابق لدى خروجه من ملعب "974" مُشجعاً جزائرياً يحمل كاميرا، وقام بتصوير ردة فعله حين ذكره بمباراة المنتخب الكاميروني ضد المنتخب الجزائري في "البُليدة" بتصفيات المونديال، وما فعله الحكم "باكاري غاساما"، مشيرًا إلى أن الكاميرون قامت بشراء الحكم الغامبي.

واستشاط إيتو غضبًا بعد تلك الكلمات ولم يتمالك أعصابه، وذهب للاشتباك مع صانع المحتوى، بل ووصل الأمر للاعتداء عليه بالضرب، وهو ما أظهرته كاميرات شهود العيان في ساحة الملعب.

بعد لحظات ظهر إيتو وهو يركض باتجاه مأموني غاضباً، وحاول الاعتداء عليه، قبل تدخل بعض الأشخاص الذين كانوا برفقة رئيس الاتحاد الكاميروني، ولم تنته القصة هنا، إذ حاول بعدها إيتو مهاجمة ماموني مجدداً، ورغم محاولة البعض تهدئته، إلا أنه هرب منهم واعتدى على "اليوتيوبر" الجزائري وركله على وجهه وأسقطه أرضاً.

وبعد الحادثة ظهر، سعيد ماموني، في فيديو داخل مركز شرطة في قطر وتحدث للجماهير مؤكداً أنه قرر تقديم شكوى ضد النجم الكاميروني، صامويل إيتو، وأكد أنه تعرض للضرب مظهراً بعض الكدمات، كما أظهر كاميرته التي كسرها إيتو خلال هجومه عليه، وذلك بعد السؤال الذي سأله عن إن كان الاتحاد الكاميروني دفع رشوة للحكم، باكاري غاساما، في مباراة الكاميرون والجزائر الفاصلة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار