Quantcast
2023 يوليوز 13 - تم تعديله في [التاريخ]

طانطان مؤهلة لأن تصبح قطبا وطنيا يلعب دورا أساسيا في مجال الطاقة والطاقات المتجددة

على هامش فعاليات النسخة الـ 16 لموسم طانطان المنظم تحت الرعاية الملكية السامية، شارك السيد مصطفى حنين، مدير ديوان السيد نزار بركة، وزير التجهيز والماء في مؤتمر الاستثمار الأخضر GREEN INVESTMENT CONFERENCE, المنظم من طرف مؤسسة الموكار تحت شعار: "رهانات التنمية الترابية".



وفي رسالة تليت نيابة عن نزار بركة، قال الوزير إن موسم طان طان يعتبر فرصة سانحة لتجديد أواصر الولاء والبيعة لعاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله، المؤسس بحسه الاستباقي وبرؤيته المتبصرة والاستشرافية للنموذج التنموي للأقاليم الجنوبية.

وبصفته وصيا على قطاع التجهيز والماء، أوضح السيد نزار بركة في رسالته أنه يعمل على تنزيل وإنجاز مجموعة من البرامج التنموية ومشاريع البنيات التحتية التي تدخل في صلب النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية.

واعتبر الوزير أن مدينة طانطان مؤهلة لأن تصبح قطبا وطنيا يلعب دورا أساسيا في مجال الطاقة والطاقات المتجددة، ولأن تصبح جهة كلميم واد نون جهة مرجعية مساهمة في السيادة الطاقية الوطنية.
 
وأبرز السيد نزار بركة أن وزارة التجهيز والماء تعد فاعلا أساسيا يشرف على مجموعة من البرامج الخاصة بالنموذج التنموي للأقاليم الجنوبية، مشيرا إلى حرص الوزارة من خلال المواكبة والتتبع اليومي لكل البرامج التي تخص قطاعات التجهيز من أجل استكمال الأوراش وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار