Quantcast
2023 يناير 26 - تم تعديله في [التاريخ]

طلبة مدرسة المعادن بالرباط ينظمون حملة خيرية لمناطق نائية


العلم الإلكترونية - الرباط

ينظم نادي “Enim bénévolat” الذي ينشط فيه عدد من الطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية للصناعة المعدنية، نسخة جديدة من نشاطه السنوي للقوافل الإنسانية، تتخلله عدة فعاليات منها توزيع للأدوية المختارة بعناية بفضل قافلة طبية، وترميم أحد المساجد ومسيد ومدرسة، وتركيب نظام ضخ للطاقة الشمسية بهدف إنتاج الماء الصالح للشرب، وذلك لكي يتمكن الأطفال من مواصلة دراستهم في ظروف حسنة.

و قد و قع اختيار النادي هاته السنة، على سكان دوار فنيسو آيت حدو يوسف بعد القيام بعدة جولات ميدانية قصد رصد احتياجاتهم. ومن المقرر أن يتم تنظيم هاته القافلة يومي 28 و 29 يناير الجاري لصالح سكان الدوار.

ولإنجاح القافلة يدعو منظموها إلى دعم المحسنين ومساهمتكم.

ويعد نادي “Enim bénévolat” واحدا من أكبر الأندية الاجتماعية بالرباط، تؤطره رابطة الطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية للصناعة المعدنية، هدفه الرئيس هو الوصول للمحتاجين و للفئات المهمشة من وطننا.

ولبلوغ هذا الهدف نظم النادي العديد من الأنشطة والفعاليات مثل حفل خيري لجمع التبرعات، إلى جانب تنظيم حملات التبرع بالدم، وزيارات لدور الأيتام والمسنين، وتوزيع القفف الغذائية والحقائب المدرسية، ووتنظيم قوافل اجتماعية وطبية تستهدف المناطق القروية المهمشة.


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار