Quantcast
2023 نونبر 30 - تم تعديله في [التاريخ]

عامل إقليم الحسيمة يجتمع بمسؤولي قطاع التعليم في لقاء تواصلي


عامل إقليم الحسيمة يجتمع بمسؤولي قطاع التعليم في لقاء تواصلي
العلم الإلكترونية - فكري ولدعلي 

ترأس حسن زيتوني، عامل إقليم الحسيمة، يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، لقاء تواصليا مع فاعلي قطاع التعليم، وذلك في سياق الجهود المستمرة لتعزيز وتطوير جودة التعليم، وقد حضر هذا اللقاء مدير الإقليم لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، إلى جانب ممثلين عن رؤساء المؤسسات التعليمية وجمعيات أمهات وآباء وأولياء الأمور.
 
وقد مثلت هذه الخطوة جزءا من التفاعل الإيجابي بعد اتفاق الحكومة والنقابات، حيث شدد العامل على أهمية تحقيق التفاهم والتعاون لتخطي التحديات التي تواجه القطاع التعليمي، كما تم التأكيد على الإرادة المشتركة لجميع أطراف العملية التربوية في خلق بيئة إيجابية تسهم في تحسين الوضع الحالي.
 
وخلال كلمته، أشار عامل الإقليم إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى تأكيد جدية الحكومة في إيجاد حل نهائي للتحديات التي يواجهها قطاع التعليم، والتأكيد أيضا على الخطوات الفورية كتجميد النظام الأساسي وتحسين دخل الموظفين في هذا القطاع، والتي يُعتبر اتخاذها خطوة مهمة نحو استعادة الاستقرار.
 
وأكد زيتوني أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة تشكل فرصة حقيقية للتوصل إلى اتفاق نهائي يلبي مطالب مكونات الأسرة التعليمية، داعيا رجال التعليم إلى التجاوب مع هذه الدينامية الإيجابية والعودة إلى الأقسام في سياق الحفاظ على سير العملية التعليمية.
 
وفي الختام، قدّم العامل شكره لجميع الفاعلين في مجال التربية والتعليم في الإقليم، مشيدا بجهود مديري المؤسسات التعليمية في تيسير العملية التربوية وضمان استمرارية الدراسة، حيث جسدت الخطوة الأخيرة تأكيدا على الروح التفاهمية التي يسعى الجميع لتحقيقها لصالح تطوير التعليم في المنطقة.
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار