Quantcast
2023 مارس 15 - تم تعديله في [التاريخ]

عبد اللّه البقالي يكتب حديث اليوم


العلم الإلكترونية - بقلم عبد اللّه البقالي 

يتعرض السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى حملة تجاوزت حدود النقد والمساءلة، ووصلت حد السب والقذف والتشهير والتنمر من طرف أشخاص مجهولين، يتنكرون في زي مناصري إحدى الفرق الوطنية لكرة القدم، علما أن مسؤولين ومناصرين لنفس الفريق أصدروا بيانا يندد بالحملة ويعلنون تضامنهم مع السيد لقجع.
 
وطبعا، سارعت الأوساط الجزائرية المتربصة بالسيد فوزي لقجع و بالمغرب عموما إلى توظيف هذه الحملة ضد المغرب، في إطار سلوك انتهازي رخيص جدا.
 
من حق الأشخاص ممارسة حقهم في التعبير، ولكن ما يستهدف السيد فوزي لقجع لا علاقة له بهذا الحق، بل إنه يفرغ هذا الحق من محتواه ويحوله إلى مجرد أداة رخيصة وبئيسة لتصفية الحسابات الشخصية الضيقة.
 
فوزي لقجع أحد المسؤولين المغاربة المتفوقين في مهامهم ، حقق مكاسب للمغرب وللمغاربة غير مسبوقة في القطاع الذي يشرف عليه، وساهم في شعور المغاربة بالفخر و الاعتزاز والفرح.واستهدافه بهذه الطريقة الرديئة ليس معزولا عما حققه الرجل لبلاده وللشعب المغربي.
 
لذلك كله وغيره كثير، فإننا نؤكد أن فوزي لقجع ليس وحيدا في مواجهة هذه الحملة، بل إنه مسنود بالذين يقدرون الجهود والتضحيات والمنجزات والمكاسب، وهم الأغلبية الساحقة من أبناء هذا الشعب.
 
للتواصل مع الأستاذ الكاتب : bakkali_alam@hotmail.com

              



في نفس الركن
< >

الجمعة 22 مارس 2024 - 13:31 عبد الله البقالي يكتب حديث اليوم

الثلاثاء 12 مارس 2024 - 12:31 عبد الله البقالي يكتب حديث اليوم















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار