Quantcast
2023 فبراير 28 - تم تعديله في [التاريخ]

غاريدو يخوض الاختبار الأول له مع الوداد عبر بوابة أ. خريبكة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم (الجولة 18): الفريق الأحمر يستقبل فارس الفوسفاط لاستعادة الصدارة والرجاء بتطوان بحثا عن تقليص الفارق


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، في جولتها الثامنة عشرة، حيث يواجه فريق الوداد الرياضي صاحب الرتبة الثالثة 35 نقطة ضيفه أولمبيك خريبكة ورغبته كبيرة في تحقيق فوز يقوده إلى الصدارة من جديد، والأكيد أن تغلبه الأخير على الدفاع الحسني الجديدي سيمنح لاعبيه شحنة معنوية إضافية لتجاوز عقبة فارس الفوسفاط.

وسيدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم بمدربه الجديد الإسباني خوان غاريدو الذي تعاقد معه الفريق أخيرا للإشراف على تدريب على الوداد خلفا لسابقه التونسي النفطي، هذا التغيير على مستوى الإدارة التقنية سيكون حافزا للاعبين لتحقيق نتيجة الانتصار على الأولمبيك، تعيد الشياطين الحمر إلى زعامة البطولة.

وسيفتقد الفريق الأحمر خلال مباراته ضد الفريق الخريبكي لخدمات الثنائي حميد أحداد بسبب الإصابة، حيث سيخلد للراحة أربعة أسابيع، بعد ما أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها تعرضه للإصابة على مستوى عضلة الفخذ، وزميله رضا الجعدي سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع بداعي الإصابة أيضا.

بالمقابل لا خيار أمام أولمبيك خريبكة القابع في المركز ما قبل الأخير بما مجموعه 11 نقطة سوى حصد نقاط ثلاث تخرجه من منطقة الخطر، رغم أن المهمة لن تكون سهلة، بحكم أن الوداد مصر على الفوز للتربع على الزعامة.

وفي مباراة ثانية عن نفس الجولة سيحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا على المغرب التطواني في نزال لن تقبل نتيجته أنصاف الحلول، فالنسور الخضر المتألقون على مستوى دوري أبطال إفريقيا باحتلالهم صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط عاقدون العزم على تدارك الموقف في البطولة الاحترافية من خلال تجاوز عقبة فريق الحمامة البيضاء، من أجل مغادرة الرتبة الرابعة التي يتواجد فيها ب 30 نقطة.

والأكيد أن الانتصار الأخير للفريق الأخضر على حساب حوريا كوناكري لحساب الجولة الثالثة من عصبة الأبطال الإفريقية، سيحفز لاعبيه لمضاعفة الجهد للإطاحة بالفريق التطواني يعقر الدار، علما أن الأخير صاحب الرتبة 13 برصيد 17 نقطة سيحاول استغلال عامل الاستقبال للضرب وبقوة للابتعاد من منطقة الخطر، وبالتالي تعزيز حظوظه في البقاء ضمن قسم الكبار، علما أنه غادر منافسات كأس العرش على يد الوداد بالضربات الترجيحية.

وتحوم شكوك حول غياب حمزة خابا عن صفوف الرجاء في مباراته ضد المغرب التطواني، حيث وذلك على خلفية الإصابة التي تعرض لها أمام حوريا كوناكري، على مستوى الفخذ، وهكذا ينضاف خابا إلى قائمة المصابين في الفريق الأخضر والتي تضك لك من عبد الصمد بدوري ومحمد مكعازي، وبولكسوت.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار