Quantcast
2021 نونبر 18 - تم تعديله في [التاريخ]

غيابات مؤثرة تضرب فريق الرجاء قبل موقعة شباب المحمدية

إضافة إلى نقل مباراته أمام شباب المحمدية من مركب محمد الخامس إلى الملعب البلدي ببرشيد، الرجاء يعاني من غيابات وازنة


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

يدخل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، يوم غد الجمعة، مباراته ضد ضيفه شباب المحمدية، بغيابات مؤثرة، وذلك في إطار منافسات الأسبوع 11 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.

بالإضافة إلى غياب لاعب خط الوسط زكرياء الوردي عن مباراتي الرجاء أمام شباب المحمدية وأولمبيك آسفي، تم التأكد من غياب المهاجم الواعد الحسين رحيمي، الذي تعرض لإصابة على مستوى الركبة، حيث يجري اللاعب اليوم فحوصات طبية للوقوف على مدى إمكانية مشاركته يوم الثلاثاء في مباراة أولمبيك آسفي من عدمها.

وسيفتقد الفريق الرجاوي أيضا لخدمات اللاعب أسامة سوحكال، الذي يعتبر من الثوابت الأساسية داخل القلعة الخضراء، لاكتفائه بحصص للعلاج وتداريب انفرادية. فيما لا زالت الشكوك تحوم حول مشاركة عبد الإله مذكور في مواجهة الغد.

ويواصل محمد سوبول غيابه بسبب ضعف جاهزيته البدنية، عقب تعافيه تدريجيا من الإصابة، كما سيغيب المدافع عمر بوطيب لنفس السبب.

يذكر أن مباراة الرجاء ضد شباب المحمدية غدا الجمعة ستكون أول اختبار حقيقي للمدرب البلجيكي "مارك فيلموتس"، الذي سيكون رهانه حصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على مركز الوصافة، وبالتالي تضييق الخناق على الغريم التقليدي الوداد الرياضي متصدر البطولة برصيد 26 نقطة.

كما تجدر الإشارة، إلى أن المباراة ستجرى على أرضية الملعب البلدي ببرشيد بداية من الساعة السادسة والربع مساء، بسبب إخضاع مركب محمد الخامس لإصلاحات تهم أرضيته السيئة، والتي جرت على الشركة المخول لها مهمة الصيانة الكثير من الانتقادات، كانت آخرها للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار