Quantcast
2023 مارس 28 - تم تعديله في [التاريخ]

غيابات مؤثرة للجيش الملكي في مباراة الديربي أمام سطاد المغربي

ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022:


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات دور ثمن النهائي من كأس العرش لكرة القدم موسم 2021-2022، بمواجهة الجيش الملكي لـ"سطاد المغربي" في ديربي عاصمي خالص، مع العلم أن شباب هوارة وشباب المحمدية كانا قد حجزا مقعدهما في دور الربع على حساب كل من نهضة الزمامرة وفتح البيضاء على التوالي.

سيكون فريق الجيش الملكي على موعد مع موقعة قوية سيصطدم خلالها بجاره سطاد المغربي أحد أندية القسم الثاني، مساء اليوم بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسيكون الفريق العسكري مطالبا بالحذر من خصم لطالما أحرجه، خصوصا أنها مباراة ديربي، إضافة إلى حرمانه من خدمات ثلاثة لاعبين يعتبرون من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب فرناندو داكروز، وذلك بسبب مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وسيغيب عن متصدر البطولة الاحترافية، كل من حمزة إكمان الذي استدعي للمشاركة مع المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، والمتألق ديني بورغيس، الملتزم مع منتخب بلاده الرأس الأخضر الذي يخوض تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، والأمر نفسه بالنسبة للمدافع إيمانويل إيمانيشيموي الذي التحق برواندا، ما يحتم على المدرب الفرنسي إيجاد بدلاء مناسبين إن أراد تفادي أي مفاجأة متوقعة والاستمرار في المسابقة.

هذا، وكان شباب هوارة الممارس بقسم الهواة قد ضمن استمراره في مسابقة الكأس الفضية عقب فوزه على نهضة الزمامرة بهدفين لواحد، كم نجح نادي شباب المحمدية في حجز مقعده في دور الثمانية، بعد فوزه على فتح البيضاء بنفس النتيجة، لكن انتصار الفريق الحريزي، لم يأت إلى بشق الأنفس، بعدما ذهبت المباراة إلى الأشواط الإضافية.

ومن المنتظر أن يتقابل شباب المحمدية في الدور المقبل مع الفائز من مباراة حسنية أكادير والرجاء الرياضي، فيما سيكون خصم شباب هوارة المتأهل بين أولمبيك خريبكة أو نهضة بركان.

جدير بالذكر، أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أفرجت عن تواريخ ثلاث مباريات، هي الفتح الرياضي ضد أولمبيك آسفي وأولمبيك خريبكة ضد نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي ضد شباب بنجرير، في حين لم يُحدّد بعد تاريخ مباراتي حسنية أكادير أمام الرجاء الرياضي، واتحاد طنجة ضد الوداد الرياضي.
 
* وفي ما يلي برنامج المباريات:
 
*الثلاثاء 28 مارس 2023:
الجيش الملكي - سطاد المغربي: المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله (22:00 غرينيتش)
 
*الجمعة 31 مارس 2023:
أولمبيك خريبكة - نهضة بركان/ ملعب الفوسفاط بخريبكة (22:00 غرينيتش)
الدفاع الحسني الجديدي - شباب بنجرير / ملعب العبدي بالجديدة (22:00 غرينيتش)
الفتح الرياضي - أولمبيك آسفي / ملعب الأمير مولاي الحسن (22:00 غرينيتش)
 
*مباريات مؤجلة:
اتحاد طنجة – الوداد الرياضي
حسنية أكادير – الرجاء الرياضي

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار