Quantcast
2023 سبتمبر 1 - تم تعديله في [التاريخ]

قتلى وجرحى في حادث سير خطير بين تاوريرت وجرسيف


العلم الإلكترونية - ع. العياشي

لقي شخص مصرعه على الفور وأصيب 13 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، جراء حادثة سير مؤلمة ومفجعة وقعت يوم الخميس 31 غشت 2023 على الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين وجدة وسلا على بعد حوالي 10 كيلومترات شرق مدينة جرسيف وحوالي 40 كيلومترا عن مدينة تاوريرت.

وكانت حافلة لنقل المسافرين وعلى متنها عدد من المسافرين وهي قادمة من الدار البيضاء في اتجاه مدينة وجدة عبر الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين مدينتي تاوريرت وجرسيف، اصطدمت بشاحنة نفعية من الحجم الصغير كانت قادمة في الاتجاه المعاكس للطريق الوطنية رقم 6. 

وقد توفي على الفور سائق الشاحنة النفعية بعين المكان، في حين أصيب 13 شخصا بجروح وصفت بالخطيرة نقلوا على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي لجرسيف لتلقي العلاجات الضرورية.

أسباب الحادث لم تحدد بعد من الخبراء، ولكن من المرجح ان تعود الى السرعة المفرطة وعدم احترام قانون السير...

الحادثة المؤلمة تطلبت ( ايضا ) استنفار كل الجهات المسؤولة بإقليم جرسيف .

وتطلبت عملية الانقاذ وإخراج المصابين من داخل الحافلة مجهودا مضنيا قامت به عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية بجرسيف، كما قام عناصر الدرك الملكي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع معاينة جثة الضحية قبل نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لجرسيف.

وبمتابعة اخبار حوادث السير التي تتناقلها وسائل الاعلام يتضح رغم المجهودات المبذولة من طرف الدولة والجهات المختصة ان غول الحوادث لا يزال مستمرا في اختطاف ارواح بريئة، وهو ما يدعو الى الانكباب بكل جدية لاستئصال كل اسباب تنامي حجم كوارث هذه الحوادث.


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار