Quantcast
2021 يونيو 24 - تم تعديله في [التاريخ]

قمة بيضاوية دكالية بين الرجاء والدفاع الجديدي

الرجاء يبحث عن فوز جديد للاقتراب من الصدارة، والدفاع الحسني الجديدي يصارع من أجل البقاء في قسم الأضواء، وتفادي حسابات النزول إلى القسم الوطني الثاني


العلم الإلكترونية - متابعة

يستقبل نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، اليوم الخميس 24 يونيو الجاري ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية القسم الممتاز بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء .
 
ويدخل العالمي اللقاء، وعينه على تحقيق الانتصار ولا شيء غيره، وسط العديد من العوامل، أبرزها استقباله على أرضه، فضلا عن بحثه عن تقليص الفارق عن المتصدر وغريمه الأزلي الوداد البيضاوي، الذي عاد بانتصار  خارج قواعده من م دينة بركان.
 
وفي الجهة المقابلة يجد الفريق الدكالي، نفسه أمام خيار وحيد، وهو تفادي الخسارة في البيضاء، إذ أن التعثر سيجعله داخل "متاهة" حسابات أسفل الترتيب، في حين أن الانتصار سينعش آمال بقائه بين "الكبار" أكثر من أي وقت مضى.
 
ويحتل الرجاء المركز الثاني، في سلم الترتيب العام، برصيد 45 نقطة، على بعد 6 نقاط من المتصدر الوداد، في حين تأتي "كتيبة بنشيخة" في الرتبة الـ11 بـ25، إذ تفصلها 3 نقاط فقط عن سريع وادي زم صاحب المركز ما قبل الأخير.
 
ويجرى اللقاء يومه الخميس، بداية من الساعة السابعة والربع مساء (19:15 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.
 (البطولة)
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار