Quantcast
2022 سبتمبر 30 - تم تعديله في [التاريخ]

قمة منتظرة بين نهضة الزمامرة والاتحاد الزموري للخميسات

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الجولة الرابعة): الراسينغ البيضاوي في مباراة ملغومة أمام الاتحاد الإسلامي الوجدي


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تتجه أنظار متتبعي كرة القدم صوب فعاليات الأسبوع الرابع من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم، والتي ستنطلق يومه الجمعة إلى غاية الأحد، حيث ستشهد إجراء عدد من المباريات القوية، أبرزها تلك التي ستجمع بين المتصدر نهضة الزمامرة ونظيره الاتحاد الزموري للخميسات والراسينغ البيضاوي بالاتحاد الإسلامي الوجدي.

تفتتح مباريات الجولة بمواجهة قوية، يستضيف خلالها الراسينغ البيضاوي وصيف الترتيب خصمه الاتحاد الإسلامي الوجدي صاحب المركز التاسع. ويدخل "الراك" اللقاء منتشيا بفوز مهم على شباب المسيرة بهدفين لهدف، مقابل تعادل بطعم الخسارة لممثل مدينة وجدة أمام ضيفه الاتفاق المراكشي.

على الورق، تعتبر المواجهة فرصة لـ"راسينغ البيضاوي" من أجل مواصلة الانتصارات، وتضييق الخناق أكثر على المتصدر نهضة الزمامرة، غير أن الأمر ليس بهذه السهولة، خاصة أن فارس الشرق مطالب هو الآخر بتقديم مستوى جيد للاقتراب أكثر من فرق المقدمة.

أما متصدر البطولة بتسع نقاط فريق نهضة الزمامرة، فسيستقبل بميدانه العنيد الاتحاد الزموري للخميسات سابع الترتيب، في مباراة يصعب التكهن بنتيجتها، على اعتبار المستوى الجيد الذي يتميز به الفريقان، خاصة ممثل مدينة الخميسات الذي حقق فوزا كاسحا في الجولة الماضية على خصم قوي هو شباب أطلس خنيفرة بثلاثية نظيفة، وما يزيد من صعوبة اللقاء هو رغبة الفريق المضيف في المحافظة على سجله الخالي من الهزيمة إلى حدود هذه الجولة، وتأكيد أحقيته بتصدر المسابقة.

وعن مواجهات أسفل الترتيب، سيحل فريق الوداد الفاسي الذي يقبع في المركز الأخير ضيفا على الجريح الآخر جمعية سلا صاحب المركز الثالث عشر. وتعتبر المباراة مهمة للفريقين معا، من أجل تصحيح مسارهما، خاصة "الواف" الذي يعاني في قاع الترتيب بدون رصيد، حيث لا زال يتخبط في سلسلة نتائجه السلبية منذ انطلاق المسابقة. الأمر نفسه، يعيشه فارس الرقراق لكن بحدة أقل حيث استطاع تحقيق فوز وحيد من مجموع لقاءاته الثلاثة، غير أنه لم يقدم المطلوب منه إلى حدود هذه الجولة، عكس الموسم المنصرم الذي حقق فيه نتائج طيبة، قبل أن يتراجع أداء المجموعة في الجولات الأخيرة من البطولة، وهو ما يعد بمباراة قوية ستكون مفتوحة على جميع الاحتمالات.

باقي مباريات الجولة لا تقل أهمية عن سابقاتها، بما أن هاجس الأندية الوحيد هو تحقيق الفوز ومراكمة أكثر عدد ممكن من النقاط.
 
البرنامج:
 
الجمعة 30 شتنبر 2022:

يوسفية برشيد - شباب بن جرير: (الخامسة مساء)
الراسينغ الرياضي - الاتحاد الاسلامي الوجدي: (الخامسة مساء)


 السبت 1 أكتوبر 2022:

الاتفاق المراكشي - شباب المسيرة: (الخامسة مساء)
نهضة الزمامرة - اتحاد الزموري للخميسات: (الخامسة مساء)
أولمبيك الدشيرة - رجاء بني ملال: (الخامسة مساء)

الأحد 2 أكتوبر 2022:

جمعية سلا - وداد فاس: (الخامسة مساء)  
شباب أطلس خنيفرة - سريع وادي زم: (الخامسة مساء)
سطاد المغربي - وداد تمارة: (الخامسة مساء) 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار