Quantcast
2022 أكتوبر 9 - تم تعديله في [التاريخ]

كوارا النيجيري يقلب الطاولة على نهضة بركان

حامل النسخة السابقة مهدد بالخروج من الدور الأول وبنشيخة يحاول امتصاص صدمة الريمونتادا


العلم الإلكترونية - الرباط 

فشل فريق النهضة البركانية، في تحقيق الفوز خارج القواعد، بعد هزيمته بثلاثة أهداف لواحد أمام كوارا يونايتد النيجيري، في المباراة التي جمعت بينهما عصر يومه الأحد، برسم ذهاب الدور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وكان الفريق البركاني، متقدما في النتيجة بهدف نظيف من توقيع جبريل واتارا في حدود الدقيقة الـ7' من المباراة، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لصالح البركانيين، أداء وسيطرة. 

ومع بداية الشوط الثاني، حاول أبناء عبد الحق بنشيخة، ممارسة الضغط الهجومي أكثر ما مرة لتوسيع الفارق، إلا أن قلة تركيز المهاجمين على المرمى وإضاعة فرص سانحة، حرمت البرتقالي من هدف الإطمئنان، لترسخ قاعدة "من يضيع كثيرا يقبل الهدف"، إذ تمكن لاعب كوارا يونايتد "أحمد توفيق" من تعديل النتيجة لصالح أصحاب الأرض (د73').
 
ومع حلول الدقيقة الـ81'، أضاف واسيو جيموه الهدف الثاني للفريق النيجيري، قالبا بذلك الطاولة على بطل النسخة الماضية، ثم اختتم دانيال بارناباس حصة الأهداف برصاصة الرحمة، بعد تسجيله رأسية قوية من عرضية مباغتة، سكنت يمين حارس مرمى النهضة البركانية معلنا عن الثلاثية (د88').

وبهذه الخسارة المدوية، تعقدت مأمورية المدرب الجديد عبد الحق بنشيخة، وخلطت أوراقه منذ البداية، حيث بات لزاما عليه التفكير منذ الآن في لقاء العودة، الذي سيجمع الفريقين بالملعب البلدي ببركان الأحد المقبل، والتفكير في فوز بهدفين نظيفين أو بفارق ثلاثة أهداف، للاستمرار في مشوار حملة الفريق البرتقالي للدفاع عن لقبه. 

وتجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم السبت 15 أكتوبر الحالي، على أرضية الملعب البلدي لبركان، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار