Quantcast
2022 ديسمبر 2 - تم تعديله في [التاريخ]

"لارام" تعلن عن رحلات جديدة لمساندة المنتخب

لأصحاب بطاقة "هيا"... شركة الخطوط الملكية المغربية تعيد طرح تذاكر الرحلات من البيضاء إلى الدوحة ذهابا وإيابا بـ5000 آلاف درهم


العلم الإلكترونية - الرباط 

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، عن وضع برنامج رحلات جوية جديد وتسهيلات على تدبير التذاكر، لتمكين مشجعي الفريق الوطني من مساندة أسود الأطلس خلال مواجهتهم المقبلة بمناسبة الثمن النهائي، والمرتقبة يوم الثلاثاء 06 دجنبر الجاري بالدوحة.
 
وقال بلاغ شركة الخطوط الملكية المغربية، ستتم برمجة خلال ليلة 5 و 6 من دجنبر، 4 رحلات استثنائية ستنطلق من الدار البيضاء، و 4 رحلات عودة ليلة السادس والسابع من دجنبر. وستطرح التذكرة بسعر محدد في 5000 درهم شاملة للرسوم ذهابا وإيابا. كما أن جميع هذه الرحلات ستؤمنها الشركة الوطنية على متن طائرات ذات سعة كبيرة تتراوح طاقتها الاستيعابية بين 274 و340 مقعدا للواحدة.

وأوضح البلاغ، أن الرحلة AT2230 : الإقلاع يوم 05 دجنبر على الساعة الحادية عشر ليلا وأربعين دقيقة، والوصول الى الدوحة على الساعة التاسعة صباحا لليوم الموالي، والرحلة AT2232 : الإقلاع يوم 06 دجنبر على الساعة الثانية عشر ليلا وأربعين دقيقة، والوصول الى الدوحة على الساعة العاشرة صباحا، فيما ستقلع الرحلة AT2234 يوم 06 دجنبر على الساعة الواحدة صباحا وأربعين دقيقة، والوصول الى الدوحة على الساعة الحادية عشر صباحا، تليها الرحلة AT2236 التي ستقلع يوم 06 دجنبر على الساعة الثانية صباحا وأربعين دقيقة، والوصول الى الدوحة على الساعة الثانية عشر زوالا.
 
وكشف البلاغ ذاته عن مواقيت عودة الرحلات النسبة المنطلقة من الدوحة ليلة السادس والسابع دجنبر:
 
✈️الرحلة AT2231 : الإقلاع على الساعة الواحدة صباحا، والوصول الى الدار البيضاء على الساعة السابعة صباحا وعشرون دقيقة،
✈️الرحلة AT2233 : الإقلاع على الساعة الثانية صباحا، والوصول الى الدار البيضاء على الساعة الثامنة صباحا وعشرون دقيقة،
✈️الرحلة AT2235 : الإقلاع على الساعة الثالثة صباحا، والوصول الى الدار البيضاء على الساعة التاسعة صباحا وعشرون دقيقة،
✈️الرحلة AT3237 : الإقلاع على الساعة الرابعة صباحا، والوصول الى الدار البيضاء على الساعة العاشرة صباحا وعشرون دقيقة،

وأوضح بلاغ الشركة أن هذه التذاكر ستطرح للبيع للعموم عبر الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية، بشرط التوفر على بطاقة “هيا” سارية المفعول.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار