Quantcast
2024 يناير 15 - تم تعديله في [التاريخ]

لقاء تواصلي بدار الكداري للمدير الإقليمي لقطاع الشباب بسيدي قاسم

جمعيات المجتمع المدني المهتمة بالطفولة والشباب بدار الكداري في لقاء تواصلي مع المدير الإقليمي لقطاع الشباب بإقليم سيدي قاسم


لقاء تواصلي بدار الكداري  للمدير الإقليمي لقطاع الشباب بسيدي قاسم
العلم الإلكترونية - عادل الدريوش 

عقد المدير الإقليمي لقطاع الشباب بإقليم سيدي قاسم السيد عادل لشكل زوال يوم السبت 13 يناير 2024 بدار الشباب دار الكداري لقاء تواصليا مع جمعيات مهتمة بالطفولة والشباب لأجل التعارف وإبداء الرؤى حول تفعيل دور المؤسسة،
 
هذا اللقاء شهد نقاشا مستفيضا حول الامكانيات والوسائل التي تساعد الشباب على الابداع في مجالات متنوعة كالمسرح والسينما والموسيقى والرياضة.. .
 
كما تطرق المدير الإقليمي لدور وأهمية مؤسسة دار الشباب باعتبارها فضاء لاستقبال الشباب وتقديم خدمات ذات طابع ثقافي، وتربوي، وترفيهي وفني، تتمحور أساسا حول التربية والتكوين وتنمية المهارات والكفاءات والمصاحبة والمواكبة والتنشيط والترفيه والثقافة والفن.
 
كما اعتبرها بمثابة فضاء للتعلم وتطبيق أحد الركائز الأساسية للديمقراطية من خلال تنظيمها الإداري وطريقة تسييرها بتعاون مع الجمعيات النشيطة بالمؤسسة.
 
وفي ختام هذا اللقاء قدم السيد المدير الإقليمي شكره لجميع فعاليات المجتمع المدني الذين اختاروا المؤسسة كفضاء للتأطير والاشتغال والتكوين.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار