Quantcast
2022 سبتمبر 7 - تم تعديله في [التاريخ]

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح فيكتوريا بلزن

دوري أبطال أوروبا: بايرن يقهر إنتر ونابولي يرسخ عقدته لليفربول


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

تألق الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي بقيادة فريقه برشلونة الإسباني للفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي 5-1 بتسجيله ثلاثية، اليوم الأربعاء لحساب افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل خماسية البارسا، كل من فرانك كيسي في الدقيقة 13، وليفاندوفسكي ثلاثية في الدقائق 34 و(45+3) و67، وفيران توريس في الدقيقة 71، في حين أحرز جان سيكورا هدف فيكتوريا بلزن في الدقيقة 44.

وبهذه النتيجة، يتصدر البلاوغرانا ترتيب المجموعة بثلاث نقاط، بينما يتذيل فيكتوريا بلزن جدول الترتيب بصفر نقطة.

ولحساب مباريات المجموعة ذاتها، حافظ بايرن ميونيخ الألماني على تقليده في المباريات الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا حتى لو كان ذلك في مواجهة فريق من عيار مضيفه إنتر ميلان الإيطالي، وذلك بالفوز عليه 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جويزيبي مياتزا بميلان.

اللاعب الألماني ليروي ساني ساهم في فوز فريقه، بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة (25) وأسهم في الثاني، الذي حوله دانيلو دامبروزيو بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة (66).

وبهذا الفوز احتل الفريق البافاري المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بفارق الأهداف، بينما يتواجد إنتر في المركز الثالث بدون رصيد.

وعاد إنتر وبايرن الأربعاء بالذاكرة إلى نهائي مدريد عام 2010 حين خرج الفريق الإيطالي منتصرا 2-صفر، ليحرز لقبه الثالث في المسابقة القارية الأم.

وعن مواجهات الجولة الأولى دائما، واصل نادي نابولي الإيطالي ترسيخ عقدته لليفربول الإنجليزي، وذلك بالفوز عليه للمرة الثالثة تواليا، وبنتيجة مذلة 1-4، لحساب مباريات المجموعة الأولى.

وتجدد الموعد بين ليفربول ونابولي في تكرار لدور المجموعات موسمي 2018-2019 و2019-2020 حين خرج "الحمر" مهزومين من زيارتيهما إلى الجنوب الإيطالي (صفر-1 وصفر-2) واكتفوا بفوز واحد في أربع مباريات.

وتناوب على تسجيل أهداف نابولي، كل من بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 5 من ركلة جزاء والدقيقة 47، وأندي زامبو أنجويسا عند الدقيقة 31، ثم جيوفاني سيميوني (د 44)، فيما أحرز لويس دياز هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 49.

وعقب هذا الانتصار، تواجد نابولي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، خلف أياكس المتصدر بعد تغلبه على ضيفه رينجرز 4-0 (الأخير)، أما ليفربول فيحتل المركز الثالث بلا نقاط.
 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار