Quantcast
2020 ديسمبر 31 - تم تعديله في [التاريخ]

مبابي لاعب باريس سان جيرمان يستمتع بإجازته في المغرب يشعل مواقع التواصل!

مثل باقي زملائه في فريق باريس سان جيرمان الذين سافروا إلى ربوع العالم، اختار اللاعب الفرنسي الدولي والجزائري الأصل "كيليان مبابي" الاستفادة من إجازته بالسفر مع عائلته إلى مراكش في المغرب. وحتى في الإجازة، لم يسع اللاعب إلا أن ينغمس في شغفه المفضل!



هداف فريق "باريس سان جيرمان" لم يكتفِ بالتقاط صور تاريخية لدى زيارته لمراكش، والإقبال على أبرز المعالم التاريخية والأثرية للمدينة، بل خاض مباراة ودية مع زملائه في ملعب "قُرْبْ"، وهناك أبرز مبابي جانباً من القدرات الفنية والمؤهلات التقنية التي يختزنها.

وانتشر مقطع فيديو كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقله العديد من رواد الفضاء الأزرق، يُظهر نجم موناكو السابق وهو يعبث بعدة لاعبين ويراوغهم، قبل أن يُحرز الهدف في الشباك، وسط تصفيقات من حضور قليل كان على جنبات الملعب، الواقع في العاصمة السياحية لمملكتنا.

وتُعد مدينة مراكش قِبلة مُفضَّلة لنجوم العالم في مجالات عدة مثل السينما والغناء والموسيقى والأزياء والرياضة، وذلك بحكم أجوائها ومآثرها ومناخها وكذلك المؤهلات السياحية التي تزخر بها، حيث سبق للاعبين كبار زيارتها في السنوات الماضية، مثل لاعب القرن كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما. 

https://twitter.com/i/status/1344065890862686209
 
العلم الإلكترونية: متابعة

مبابي يستمتع بإجازته في المغرب!


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار