Quantcast
2023 مارس 31 - تم تعديله في [التاريخ]

مباراة شكلية للرجاء الرياضي أمام سيمبا التنزاني

الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم:


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

سيكون فريق الرجاء الرياضي على موعد مع خوض الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والتي يستضيف فيها اليوم الجمعة نظيره سيمبا التنزاني، في العاشرة ليلا على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في مباراة شكلية بالنسبة للنسور الخضر لأنهم حجزوا بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي، بعد تصدرهم للمجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة.

وقد منح منذر الكبير، مدرب الرجاء لاعبيه قسطا من الراحة، تزامنا مع فترة التوقف الدولي، بعد المباريات المتتالية العديدة التي خاضها الفريق الأخضر.

ويعول الخضر على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد تفوقه في هذه المسابقة القارية، خصوصا أنهم مصممون على المنافسة على اللقب الذي غاب عن الفريق لمدة طويلة.

لكن الفريق التنزاني عاقد العزم على ربح الرهان بالدار البيضاء لضمان تأهله إلى الدور الموالي سيما أنه يحتل مركز الوصافة ب 9 نقاط.

واكتفى سيمبا بحصة تدريبية واحدة أجراها أمس الخميس بمركب محمد الخامس في نفس توقيت المباراة، لاستئناس اللاعبين بأرضيته، وهي فرصة للمدرب لوضع آخر اللمسات على التشكيل الذي سيعتمد عليه في موقعة الجمعة.

وكان سيمبا التنزاني قد حط الرحال بالدار للبيضاء، خلال الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، بعد رحلة طويلة توقف خلالها في قطر، قبل مواصلة المسار نحو الدار البيضاء.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار