Quantcast
2023 يناير 5 - تم تعديله في [التاريخ]

مباراة ملغومة للجيش الملكي أمام شباب السوالم

البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لأندية القسم الأول لكرة القدم: النفطي يخوض أول اختبار له مع الوداد ضد شباب المحمدية وسط غيابات مؤثرة


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تختتم اليوم الخميس منافسات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لأندية القسم الأول لكرة القدم، بإجراء مباراتين مهمتين، الأولى يواجه فيها المتصدر الجيش الملكي نظيره شباب السوالم، والثانية يستقبل خلالها الوداد الرياضي شباب المحمدية.

يدخل فريق الجيش الملكي متصدر البطولة بـ21 نقطة، مباراته ضد الشباب الرياضي السالمي تاسع الترتيب بـ12 نقطة، منتشيا بانتصاره الكبير على حساب الوداد الرياضي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

وسيحاول الجيش مواصلة توهجه الذي بصم عليه منذ انطلاق المسابقة، وذلك من خلال العودة بنتيجة إيجابية من ميدان شباب السوالم الذي يسعى بدوره إلى تجاوز سقوطه أمام اتحاد تواركة في الأسبوع المنصرم.

وهو ما أكده مدرب العساكر، فيرناندو دا كروز، بقوله "لا يجب الاستهانة بشباب السوالم.. ومثل هذه المباريات تكون ملغومة، والملعب هو الفيصل".

وطالب المدرب الفرنسي، فريقه بالحذر وخوض اللقاء بتركيز كبير، مشيرا إلى أن كل أندية البطولة قوية، والمواجهات لا تعترف بترتيب الفريق أو وضعيته.

يشار، إلى أن توقيت المباراة قد تم تعديله، حيث ستجرى في تمام الساعة الرابعة عصرا عوض السادسة مساء، وذلك بسبب عدم إتاحة الإنارة في ملعب البشير بالمحمدية، الذي يستضيف فيه ممثل مدينة حد السوالم مبارياته، في انتظار انتهاء الأشغال بملعبه.

من جانبه، يخوض فريق الوداد الرياضي ثالث الترتيب مباراته الأولى تحت إشراف المدرب الجديد، مهدي النفطي ضد فريق شباب المحمدية ابتداء من الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي، وعينه على استرجاع وصافة المسابقة التي خطفها منه الفتح الرياضي عقب فوزه بالأمس على اتحاد تواركة بثنائية.

وسيكون التعويض هاجس الفريقين معا، بعد خسارة الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة أمام الجيش، وتلقي شباب المحمدية هزيمة بميدانه من أولمبيك آسفي (1-2).

وسيتوجب على المدرب التونسي تعويض الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق، على رأسها الحارس أحمد رضا التكناوتي والقائد يحيي جبران للإيقاف، إضافة إلى مؤيد اللافي الذي لا زال يعاني من الإصابة، من أجل البصم على انطلاقة ناجحة، تمهد لخوض منافسات مونديال الأندية 2022 الذي يستضيفه المغرب مطلع شهر فبراير المقبل.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار