Quantcast
2021 نونبر 26 - تم تعديله في [التاريخ]

مباريات نارية ضمن الجولة العاشرة للبطولة الاحترافية للقسم الثاني

جمعية سلا يرفع شعار الفوز أمام الدشيرة والمغرب التطواني يرحل إلى بنجرير من أجل تضييق الخناق


العلم الإكترونية - زهير العلالي

تنطلق بعد زوال اليوم الجمعة مباريات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية الوطنية لأندية القسم الثاني، والتي بدأ فيها الصراع يشتد بين فرق المقدمة منذ الجولة السابعة التي سقط فيها المتصدر جمعية سلا للمرة الأولى في المسابقة، ليتعثر بعد ذلك في آخر مباراتين. الأمر الذي حفز باقي ملاحقيه من أجل استغلال فترة الشك التي يمر بها فارس الرقراق ومزاحمته في صدارة الترتيب. 
 
ممثل مدينة سلا سيحل ضيفا ثقيلا على فريق أولمبيك الدشيرة في ختام مباريات الجولة يوم الأحد، وكله أمل في تحقيق نتيجة إيجابية وتجاوز كبوة آخر ثلاث مواجهات، لكن أولمبيك الدشيرة سيكون له رأي آخر بما أن اللقاء يجرى على أرضه، وهو المعروف بعناده داخل ميدانه، حيث لم يسقط في ملعبه هذا الموسم إلا مرة واحدة أمام اتحاد تواركة. 
 
من جهته سيكون الوصيف فريق اتحاد تواركة على موعد في مباراة قوية مع الاتحاد البيضاوي صاحب المركز التاسع يوم السبت. الفريق العاصمي يمني النفس بحصد النقاط الثلاث، وبالتالي مزاحمة المتصدر جمعية سلا، لكن الطاس المنتشي بفوز مهم في الأسبوع الماضي على الوداد الفاسي بثلاثة أهداف لهدف سيعقد مهمة الضيوف، ما ينذر بمواجهة ساخنة بين الفريقين. 
 
أما فريق المغرب التطواني الذي يشق طريقه بثبات نحو مقدمة الدوري، حيث بات يحتل الرتبة الرابعة، سيخوض مواجهة مع الجريح فريق شباب بن جرير، الذي يعرف تذبذبا في المستوى جعله يتراجع إلى مؤخرة الترتيب، حيث أصبح يحتل المركز الرابع عشر بثماني نقاط. المباراة تبدو في المتناول لأبناء المدرب عبد اللطيف جريندو الذي يمني النفس بحصد نقاط المباراة وتضييق الخناق أكثر على المتصدر جمعية سلا. 
 
البرنامج:
 
الجمعة 26 نونبر 2021 (اليوم) 
 
الراسينغ البيضاوي - الكوكب المراكشي: (15:30)
نهضة الزمامرة - سطاد المغربي: (15:30)
 
السبت 27 نونبر 2021
 
الاتحاد الزموري للخميسات - الاتحاد الإسلامي الوجدي: (15:30)
الاتحاد التوركي - الاتحاد البيضاوي: (15:30)
الوداد الفاسي - رجاء بني ملال: (15:30)
 
الأحد 28 نونبر 2021
 
شباب المسيرة - شباب أطلس خنيفرة: (15:30)
أولمبيك الدشيرة - جمعية سلا: (15:30)
شباب بنجرير - المغرب التطواني: (15:30)
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار