Quantcast
2024 أبريل 7 - تم تعديله في [التاريخ]

مجلس المهندسين المعماريين بجهة الشمال يعقد جمعه العام

مجلس المهندسين المعماريين طنجة تطوان الحسيمة يوافق على التقارير الأدبية والمالية خلال جمعه العام


مجلس المهندسين المعماريين بجهة الشمال يعقد جمعه العام
العلم الإلكترونية - عبد القادر خولاني 
 
صادق مجلس المهندسين المعماريين طنجة تطوان الحسيمة على التقارير الأدبية والمالية للهيئة خلال اجتماعه العام، الذي عقد في مدينة الفنيدق بتاريخ 5 أبريل 2024، بحضور غالبية أعضاء المجلس الجهوي.
 
وفي هذا الاجتماع التنظيمي، تمت الموافقة على الاتفاقيات التي أبرمتها الهيئة، بما فيها، تلك المتعلقة بإعادة تأهيل 3 دواوير في إقليم تطوان وعمالة المضيق الفنيدق، بالتعاون مع الوكالة الحضرية لتطوان، بهدف تحسين ظروف السكن والبناء في العالم القروي.
 
وفي تصريح صحفي، أكد رئيس هيئة المهندسين المعماريين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، إدريس زكران، أهمية هذه الفعالية التنظيمية التي تمثل فرصة لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمهنة، وخاصة بنود الاتفاقية المبرمة بين المجلس الوطني لهيئة المهندسين المعماريين ومجلس المنافسة.
 
وأوضح زكران أن هذا الاجتماع كان فرصة لتقييم برنامج عمل الهيئة للسنتين الماضيتين، وتحديد برنامج العمل المقبل، مشيرا إلى أن الجمع العام تم في أجواء أخوية مليئة بالصراحة والوضوح، مما يعكس التزام المجلس بسير الجموع العامة للهيئة.
 
وأكد أن المهندسين المعماريين يلعبون دورًا رئيسيًا في تعزيز مناخ الأعمال بجهة طنجة تطوان الحسيمة، مشيرًا إلى أنهم يواجهون عدة تحديات تعيق ممارسة مهنتهم وتؤثر على القطاع بشكل عام.
 
وأضاف رئيس الهيئة، أن من بين أهداف الاجتماع، تحديد توجهات المهنة بشكل مشترك وفتح باب النقاش وتبادل الخبرات والمعلومات، من أجل مواجهة التحديات التي يواجهها المهندسون المعماريون.
 
وختم زكران الاجتماع السنوي بتكريم المهندسات والمهندسين المعماريين الذين شاركوا في حملة التطوع الميدانية لتقييم ومساعدة البنايات والمنازل المتضررة من زلزال الحوز.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار