Quantcast
2024 يناير 18 - تم تعديله في [التاريخ]

مدرسة المعادن بالرباط تنظم النسخة 24 لمنتداها للمقاولات


مدرسة المعادن بالرباط تنظم النسخة 24 لمنتداها للمقاولات
العلم - الرباط

انطلقت فعاليات النسخة الرابعة والعشرين من "Forum mines-rabat entreprises" الذي يُنظم في المدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط، يومي 6 و7 فبراير 2024، وذلك تحت عنوان: << La nouvelle Stratégie Industrielle du Royaume : Appui à l'innovation et concrétisation de souveraineté marocaine >>. 
 
في هذه النسخة يحافظ المنتدى على جوهره الذي يتطور عاما بعد آخر، حيث ستتم مناقشة موضوع السنة من خلال تنظيم محاضرات على آفاق التميز ، مع تدقيق محاور الموضوع من طرف الهيئات المشاركة في المحاضرات، وذلك في سياق الرؤية الملكية السامية لتعزيز الابتكار وتحقيق السيادة الاقتصادية.
 
كما ستنظم لقاءات مهنية بين شركات مرموقة في سوق الشغل وبين الطلبة المهندسين وخريجي المدرسة الوطنية العليا للمعادن، لإتاحة الفرصة للتواصل مع ممثلي الشركات وتوفير الجو الأمثل لطرح الأسئلة وفتح النقاشات.
 
وتتيح هذه الفعاليات للطلبة الفرصة لاكتشاف مختلف فرص الشغل والمناصب المتاحة لهم تبعا لمجالات دراستهم، وكذا الحصول على عروض عمل أو فرص تدريب، فضلا عن استفادتهم من ورشات مخصصة لتصحيح السير الذاتية.

ويدعو المنظمون كل من يتطلع للمشاركة في فعاليات هذا الحدث المميز للمبادرة إلى ذلك، بما يعزز التفاعل بين طلاب الهندسة والشركات الرائدة، ويخلق فرصة لاكتساب المهارات واستكشاف مستقبل واعد.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار