Quantcast
2024 فبراير 28 - تم تعديله في [التاريخ]

مرتيل: اختتام دوري محلي لكرة القدم

نهائي الدوري المحلي في كرة القدم المصغرة الذي نظم في إطار برنامج أوراش النسخة الثانية في مجال التنشيط الرياضي


مرتيل: اختتام دوري محلي لكرة القدم
العلم الإلكترونية - عبد القادر خولاني 

أسدل الستار يوم السبت 24 فبراير 2024، على الدوري المحلي في كرة القدم المصغرة لفائدة الشباب والصغار المنظم في إطار برنامج أوراش في مجال التنشيط الرياضي، بشراكة مع المجلس الجماعي لمرتيل، وذلك بتتويج فريق "الديزة" بالمرتبة الأولى، إثر فوزه على فريق حي الزاوية بالضربات الترجيحية، ضمن المباراة النهائية فئة الصغار، أما فيما يخص فئة الفتيان فالمقابلة دارت بين فريق "سبورتينغ" حي أحريق وفريق حي السكة، وانتهت لصالح فريق حي أحريق. وقد أقيمت المقابلات النهائية بملعب القرب بحي الرميلات بمرتيل.
 
وبعد نهاية المباريات، انطلقت الاحتفالات التي توجت بتوزيع مجموعة من الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة بأحسن المراتب على مستوى الدوري، وكذا توشيح نجوم ذات الموعد الرياضي بعدد من الميداليات والجوائز الفردية.
 
وقد شهدت المباراة النهائية والختامية لهذا العرس الكروي، حضور السيد سعيد بودرا المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة للمضيق الفنيدق، ومحمد العربي المرابط النائب البرلماني عن دائرة المضيق الفنيدق وبعض أعضاء مجلس جماعة مرتيل، وشخصيات مدنية وأمنية وعسكرية، فضلا عن حشد غفير من الجماهير الرياضية ومحبي كرة القدم، الذين قدموا صورة متميزة عن التنظيم المحكم والمثالي لهذا الدوري الواعد، وذلك بفعل أن المنطقة تزخر بعدد من المواهب الكروية التي ينتظرها مستقبل كبير.
 
أما على مستوى الجوائز فقد تم توزيع الهواتف النقالة على 4 فرق التي لعبت النهائي بما فيها مشرفين الفرق "ما مجموعه 44 هاتف"، إضافة إلى توزيع الميداليات وكأس البطل، إلى جانب بعض الجوائز الفردية كأحسن لاعب وأحسن حارس الذين استفادوا من أحذية رياضية ودروع إلى جانب الهواتف النقالة... 
 
كما تم تكريم مجموعة من الشخصيات التي ساهمت إلى حد كبير في إنجاح هذا الدوري المتميز، الذي حظي بعناية وتتبع من السيد ياسين جاري عامل عمالة المضيق الفنيدق.
 
ومن ضمنهم: السيد عامل عمالة المضيق-الفنيدق الفنيدق ،الكاتب العام لعمالة المضيق الفنيدق ،المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة المضيق-الفنيدق، باشا مدينة مرتيل ، رئيس جماعة مرتيل، النائب البرلماني العربي المرابط، القائد رئيس الملحقة الإدارية الاولى "الشاطئ" ، القائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية "الكليات" ، القائد رئيس الملحقة الإدارية الثالثة " طارق بن زياد"، رئيس الملحقة الإدارية الرابعة " البرج"، رئيس مفوضية الشرطة بمرتيل، رئيس مخفر القوات المساعدة بمرتيل، رئيس مركز الإغاثة "الوقاية المدنية" بمرتيل، كاريون بتطوان ، الكرامة بوسعيد بمرتيل.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار