Quantcast
2024 مارس 7 - تم تعديله في [التاريخ]

مسجد حي طارق بالبرنوصي جاهز لاستقبال المصلين في رمضان


مسجد حي طارق بالبرنوصي جاهز لاستقبال المصلين في رمضان
العلم الإلكترونية - محمد رزا

أضحى مسجد التقوى بحي طارق والساحة المجاورة له بمنطقة سيدي البرنوصي جاهزين لاستقبال المصلين خلال شهر رمضان المبارك الذي يحل بعد أيام معدودات، وذلك بهدف إقامة الصلوات المفروضة والتراويح، نظرا للإقبال المتزايد الذي يعرفه هذا المسجد ومحيطه سنة بعد أخرى.
 
وفي هذا الصدد، نظم رئيس مقاطعة سيدي البرنوصي مع مساعديه زيارات منتظمة ومتتالية للوقوف على استكمال الأشغال وتقدم مجمل الترتيبات لتسهيل هذه العملية وتوفير مختلف المتطلبات لأجل المصلين رجالا ونساء خلال الشهر الأبرك. 
 
 وقد انصبت الترتيبات الأخيرة على تحسين مستوى الإنارة بالساحة ووضع مكبرات الصوت وكاميرات المراقبة، في انتظار استكمال الأشغال بصفة نهائية وصباغة واجهة مسجد التقوى، تحت إشراف مباشر للسيد رئيس مجلس المقاطعة السيد سعيد صابري والإخوة أعضاء المكتب السيد عبد الإله جحا، والسيدة وفاء الشيبي والسيدة ربيعة منصر، والسيد كاتب المجلس بوشعيب الباز والسيد إبراهيم رشاد بالإضافة إلى جميع الإخوة أعضاء المجلس. 
 
والجدير بالذكر أن نجاح هذه العملية يؤول كذلك إلى الدعم والمصاحبة التي أبانت عنها السلطات المحلية وعلى رأسها عامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي السيد نبيل الخروبي ومصلحة الأشغال ومدير المصالح وجميع رؤساء مصالح المقاطعة والموظفين لإنجاز جميع الأوراش وفق الاجندة الزمنية المحددة، وهذا دون إغفال دور شركة ليدك والشركة الحاصلة على مشروع ساحة طارق.
 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار