Quantcast
2024 مارس 11 - تم تعديله في [التاريخ]

مقر العصب بجهة الشرق يشهد انتخابات استثنائية والمولودية تتصدر المشهد

فريق مولودية وجدة يعيد تشكيل مكتبه الإداري ومساعي حثيثة لإنقاذ الموسم والإفلات من شبح النزول إلى الدرجة الثانية


مقر العصب بجهة الشرق يشهد انتخابات استثنائية والمولودية تتصدر المشهد
العلم الإلكترونية - عبد العزيز العياشي 

شهد مقر العصب بجهة الشرق، الكائن بشارع زايد بن سلطان آل نهيان طريق جرادة، يوم الخميس 07 مارس 2024، حدثا استثنائيا تمثل في انعقاد الجمع العام الذي دعيت له فعاليات كروية وجدية منتمية لفريق فارس الشرق مولودية وجدة من أجل انتخاب مكتبه الإداري الجديد.
 
ويأتي هذا الاجتماع في أعقاب استقالة الرئيس محمد هوار، واستقالة المكتب الذي كان يرأسه نورالدين زاندافو، بسبب تداعيات عرقلة العصبة الاحترافية والضائقة المالية التي يعيشها النادي، والتي أثرت على صرف مستحقات اللاعبين وأدخل الفريق في أزمة خانقة وانتكاسة في الاداء والنتائج.
 
وبالإجماع، تم انتخاب المدني الزياني رئيسًا جديدا للمولودية الوجدية، حيث حصل على 13 صوتًا من أصل 21، وهو المرشح الوحيد لرئاسة النادي. وقد قدم المدني الزياني كلمة طمأن فيها الجماهير برغبته في إنقاذ الفريق والمحافظة عليه ضمن القسم الأضواء.
 
وبجانب الرئيس المدني الزياني، تشكل المكتب المديري الجديد للمولودية من كل من: كمال توفيق، كمال حناش، محمد قايدي، رشيد بنعامر، رحال الكناني، محمد عبد الرحيم كبير، عبد الرحيم الرحماني، وحسن مرزاق.
 
واعتبرت الأوساط الكروية الوجدية أن الرئيس الجديد، بات في فوهة المدفع بسبب المهام الصعبة التي تنتظره، ومن جملتها استعادة الثقة بين مكونات المولودية وتوفير التمويل اللازم لسداد مستحقات اللاعبين والطواقم الفنية والإدارية، ووضع برنامج ينسجم مع إمكانيات النادي.
 
وعلى الرغم من هذه الصعوبات، إلا أن الجميع يتطلع إلى مستقبل واعد لنادي مولودية وجدة، ويأملون في تحقيق نتائج إيجابية خلال الدورات المتبقية من البطولة وإنقاذ الموسم والانفلات من منحدر النزول إلى القسم الثاني محترفين.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار