Quantcast
2023 مارس 19 - تم تعديله في [التاريخ]

مكتب نادي عمل بلقصيري يتراجع عن استقالته الجماعية

بعد استقالته الجماعية بسبب عدم توصله بالدعم الجماعي.. مكتب نادي عمل بلقصيري لكرة القدم يتراجع عنها بعد ليلة واحدة


العلم الإلكترونية  - عادل الدريوش 

نجح مكتب نادي عمل بلقصيري في ممارسة الضغط على السلطات المعنية، عبر ورقة الاستقالة الجماعية التي قدمها أول أمس الجمعة 17 مارس الجاري، عقب عقده جمع عام استثنائي بعد استنفاذ جميع قنوات التواصل مع جماعة مشرع بلقصيري، لتمكينه من حصة الدعم السنوي الذي يتلقاه النادي المحلي والمحدد في 600 ألف درهم، الأمر الذي أدخل النادي الذي يبصم على مشوار استثنائي في الموسم الكروي، وإدارته في ضائقة مالية قد تعصف بكل ما حققه الفريق من إنجازات جعلته يتبوأ مراكز الصدارة من أجل تحقيق الصعود. 
 
وعقد المكتب المسير لنادي عمل بلقصيري اجتماعه يوم أمس السبت 18 مارس 2023 لتدارس مجموعة من التطورات التي تهم مسار النادي ومستقبله. حيث قرر المكتب في بلاغ أصدره التراجع عن الاستقالة الجماعية، والاستمرار في تسيير النادي.
 
وأشار البلاغ، أن المكتب المسير تلقى مجموعة من المبادرات التي اعتبرها إيجابية لدعم الفريق منها مبادرة المجلس البلدي، والسلطات المحلية وبعض الغيورين .
 
كما ثمن في بلاغه مبادرة عامل صاحب الجلالة على إقليم سيدي قاسم بتعجيل الدورة الاستثنائية طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 14-113 المتعلق بالجماعات وخاصة المادة 37.
 
كما استحسن المكتب في بلاغه، التعامل الإيجابي للمجلس الجماعي مع النادي في شخص رئيسه، وكذا السلطات المحلية في شخص باشا المدينة .
 
وأكد البلاغ، على ضرورة لقاء رئيس المجلس الجماعي ورئيس نادي عمل بلقصيري قبل انعقاد الدورة، لتقريب وجهات النظر، ووضع خارطة الطريق لمستقبل الفريق .
 
واختتم مكتب النادي بلاغه، بدعوة كل المتدخلين للالتفاف حول فريق نادي عمل بلقصيري.
 
وتجدر الإشارة أن تراجع نادي عمل بلقصيري عن الاستقالة الجماعية جاء بعد مراسلة رئيس المجلس الجماعي لرئيس نادي عمل بلقصيري تحت إشراف باشا المدينة بدعوته لحضور أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي يوم الثلاثاء 20 مارس 2023، لأجل تجديد الشراكة مع النادي، وكذا حذف بند الاتفاقية العاشر إضافة إلى تقديم دعم مالي لنادي عمل بلقصيري. 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار