Quantcast
2023 مارس 16 - تم تعديله في [التاريخ]

مكناس تحتضن تربصا دوليا في رياضة الباطودو

المنتخب المغربي لرياضة الباطودو يجري استعداداته لتمثيل شمال إفريقيا والشرق الأوسط في المنافسة الدولية المقامة باليابان في ثان مشاركة له على التوالي


العلم الإلكترونية - الرباط 

أعلنت "اللجنة الوطنية تــاكيــدا ريو المغرب شيـــن طــاي بو جــوتـسـو"، عن تنظيمها تربصا دوليا في رياضة الباطودو BATTODO (طريق السيف الياباني)، وذلك يومي 18 و19 مارس الجاري بـ"نادي الجمعية الرياضية لسككيي مكناس" الكائن بزنقة ابن خلدون حمرية بمدينة مكناس. 
 
وحسب بلاغ اللجنة، فإن هذا التربص الدولي الذي يشرف عليه الأستااذ يوشيطاكا نومورا ، الخبير الدولي والكاتب العام للجامعة الدولية للباطودو باليابان، سيمكن الجامعة الدولية المذكورة وكذا اللجنة التقنية الوطنية من الوقوف على مستوى ممارسة هذا الفن القتالي النبيل في بلدنا.
 
وتالع البلاغ، إن هذا التربص يأتي تعزيزا للمشاركة المغربية جد المشرفة خلال البطولة الدولية الأخيرة التي أقيمت بيوكوهاما باليابان أكتوبر 2022.
 
وأضاف البلاغ، أن هذا الحدث سيتوج بحفل توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين، وعرض قائمة أعضاء المنتخب الوطني المغربي المؤهل للمشاركة في البطولة الدولية التي ستقام باليابان في أكتوبر المقبل. 
 
وأشار البلاغ، إلى أن المملكة المغربية هي الممثل الوحيد لهذه الرياضة في منطقتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تم اختيار منتخبها للمشاركة للسنة الثانية على التوالي في هذا الحدث الرياضي الدولي.
 


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار