Quantcast
2022 سبتمبر 9 - تم تعديله في [التاريخ]

موقعة نارية بين المغرب التطواني واتحاد طنجة في كلاسيكو الشمال

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم (الجولة الثانية): الرجاء أمام فرصة لتصحيح المسار عندما يواجه اتحاد تواركة


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تتواصل اليوم الجمعة فعاليات الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، بإجراء مواجهتين قويتين، الأولى يقابل فيها الوافد الجديد الاتحاد الرياضي التواركي نظيره الرجاء الرياضي، والثانية ستجمع بين فريق اتحاد طنجة والوافد الآخر المغرب التطواني في كلاسيكو الشمال.

يحل الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على الاتحاد الرياضي التواركي، بملعب البريد بالرباط، في مباراة لن يرضى فيها الخضر الخروج بأقل من الفوز، خاصة بعد الانطلاقة المتعثرة في الجولة الأولى والتي تعادل فيها الرجاء بميدانه مع أولمبيك آسفي 2-2.

وسيكون الضغط مسلطا على لاعبي الرجاء لتقديم أداء جيد، بعدما تلقوا انتقادا واسعا من مدرب الفريق، فوزي البنزرتي بعد نهاية مباراتهم أمام آسفي، حيث قال في تصريح صحفي "لقد انتظرت مستوى أفضل من فريقي.. أنا مستاء من الأداء الفني لبعض اللاعبين، حيث منحنا الفرصة للخصم لتسجيل هدفين".

بالمقابل سيحاول الفريق الرباطي إحراج النسور، وهو الذي يخوض اللقاء على أرضه وبين جماهيره، سعيا منه لتدارك سقوطه في الجولة الماضية أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد.

وفي قمة مواجهات الجولة الثانية، سيستضيف المغرب التطواني فريق اتحاد طنجة، وعينه على نقاط المباراة، على اعتبار أن حرمان فارس البوغاز من حضور جماهيره سيكون نقطة إيجابية لصالح ممثل الحمامة البيضاء.

غير أن مباريات كلاسيكو الشمال، غالبا ما يصعب التكهن بنتيجتها كيف ما كانت الظروف، وهو ما سيسعى مدرب اتحاد طنجة، بادو الزاكي لتأكيده، خصوصا بعد الخسارة المفاجئة في الأسبوع الأول أمام الشباب الرياضي السالمي، وبالتالي إثبات حسن وقوع اختيار إدارة النادي عليه لقيادة الفريق خلال الموسم الجاري، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة القسم الأول في النسخة الماضية.

*البرنامج:
 
الجمعة 9 شتنبر:
الاتحاد الرياضي التواركي – الرجاء الرياضي: (السادسة مساء)
المغرب التطواني – اتحاد طنجة: (الثامنة والنصف مساء)
 
الأحد 11 شتنبر:
حسنية أكادير – أولمبيك خريبكة: (الخامسة مساء)
أولمبيك آسفي - المغرب الفاسي: (الثامنة والربع مساء)

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار