Quantcast
2022 يونيو 26 - تم تعديله في [التاريخ]

موقعة نارية بين المغرب ومصر في نصف نهائي كأس العرب

بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة السعودية-2022: هشام الدكيك.. تنتظرنا مباراة قوية أمام منتخب قوي


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

يواجه المنتخب المغربي بعد زوال اليوم الأحد نظيره المصري في نصف نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة السعودية-2022، في مباراة يمكن وصفها بنهائي قبل الأوان.

المواجهة تكتسي أهمية خاصة للفريقين معا، خصوصا وأنهما التقيا في نهائي النسخة الماضية، والذي كان قد حسمه أسود الأطلس لصالحهم بأربعة أهداف دون رد.

ويصعب التكهن بنتيجة اللقاء نظرا لتقارب مستوى المنتخبين، رغم الأفضلية النسبية لأبناء هشام الدكيك، مدرب أسود الأطلس، الذي أكد في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، أن اللاعبين مستعدين للقاء رغم خوضهم مباريات كثيرة في الفترة الماضية، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن هناك مباراة صعبة تنتظرهم أمام منتخب مصر "القوي".

كما شدد الناخب الوطني، على ضرورة توخي الحذر في كل مرحلة من البطولة، حتى مع امتلاك لاعبين مهرة وفريق قوي.

أما المدرب العام لمنتخب مصر، نادر الرشادي، فقد أكد بدوره جاهزية لاعبيه لموقعة المغرب، حيث قال في لقاء صحفي قبل المواجهة المرتقبة، "منتخب مصر جاهز لهذه المباراة رغم أن استعداداتنا قبل البطولة لم تكن كافية. المنتخب المغربي يمتلك لاعبين على مستوى عالي للغاية ولكننا نلعب باسم مصر وهذا يكفي لنقدم مردودا إيجابيا".

هذا، وتأهل أسود القاعة، إلى نصف نهائي كأس العرب، بعد تجاوزهم المنتخب الليبي في الدور السابق بثلاثية نظيفة، علما أنهم باتوا يحتلون المركز العاشر في التصنيف العالمي، وذلك بعد بلوغهم النقطة 1429 في آخر تحديث.

بينما وصل منتخب الفراعنة إلى هذا الدور، بعد تغلبه في الربع على نظيره الموريتاني بثلاثة أهداف لهدفين.

جدير بالذكر، أن مباراة نصف النهائي الأخرى ستجمع في اليوم أيضا بين المنتخب العراقي ونظيره الكويتي في حدود الساعة السادسة والنصف، على أن يقام النهائي يوم الثلاثاء 28 يونيو.

البرنامج: 

الأحد 26 يونيو 2022

المغرب - مصر: (الثانية والنصف)
العراق - الكويت: (السادسة والنصف)

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار