Quantcast
2023 يونيو 19 - تم تعديله في [التاريخ]

ميلاد جمعوي لسيارات الأجرة صنف 2 بالقصر الكبير

المشهد الجمعوي بالقصر الكبير يتعزز بميلاد جمعية الكرامة للتنمية الاجتماعية لمهنيي سيارات الأجرة وآمال في إسهامها في مناقشة مجموعة من القضايا مع المسؤولين ..


العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

انتخب الجمع العام التأسيسي لجمعية الكرامة للتنمية لمهنيي سيارات الأجرة الصنف الثاني بالقصر الكبير. السيد هشام أجطو رئيسا بالإجماع.
 
وجاء ذلك خلال الجمع العام التأسيسي المنعقد بالقاعة الكبرى المجاورة لجماعة القصر الكبير. مساء السبت 17 يونيو الجاري.
 
نسق بين فقرات الجمع العام التأسيسي ياسر زقان الذي أعلن عن فقرات اللقاء التي تضمنت الاستماع لآيات بينات من كتاب الله ، أعقبها ترديد النشيد الوطني , فكلمة اللجنة التحضيرية التي أشارت إلى سياقات التأسيس والأهداف المنتظرة التي تروم تجاوز تجارب سابقة والخروج بتصور مستقبلي يشرك الجميع ويستمع لجميع الآراء ، وفق منهجية تشاركية ....
 
حضر الجمع العام أعضاء غرفة التجارة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة حسن الحسناوي ، حسن المودن عزيز بنمصباح . وجمع غفير من مهنيي القطاع على صعيد مدينة القصر الكبير إلى جانب ممثلي المنابر الإعلامية وقدماء القطاع .
 
 الحاضرون ناقشوا ما ورد في القانون الأساسي وصادقوا عليه بالإجماع
 
وقدم هشام أجطو رئيس اللجنة التحضيرية عرضا حول أرضية الاشتغال والتي كان من أولوياتها الخروج بهذا المولود المهني الجديد : (جمعية الكرامة للتنمية لمهنيي سيارات الأجرة الصنف الثاني بالقصر الكبير ) والذي من بين اهتماماته العناية بالمجال الاجتماعي للمهنيين عن طريق عقد شراكات واتفاقيات مؤسساتية وغيرها لتحسين الخدمات ، وضمان كرامة العاملين . والتفكير في آليات جديدة للتكوين والتأهيل ، و الاهتمام بقضايا السائق المهني المزاول وغيره. 
 
وتوقف هشام أجطو عند أهمية " التخليق " حتى يصبح السائق نموذجا انطلاقا من الذات إلى الآخر . ..
 
وانتخب الحاضرون بالإجماع هشام أجطو رئيسا للجمعية وتركوا له صلاحية تشكيل المكتب الإداري .
.
وختم اللقاء بكلمة لياسر زقان الذي قدم شكرا خاصا لكافة أعضاء اللجنة التحضيرية على تضحياتهم ومتابرتهم ودعاهم إلى التماسك خدمة لمصلحة القطاع والمجتمع ./.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار