Quantcast
2022 يناير 9 - تم تعديله في [التاريخ]

نبرة التذمر تتواصل في تصريحات الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش

هل يخفف الضغط على العناصر الوطنية أم يبحث عن الأعذار ؟


العلم الإلكترونية – خالد خرشوفة

بدا جليا أن الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، غير مطمئن لوضع المنتخب خصوصا، على مستوى الجانب الصحي وذلك من خلال تصريحاته في الندوة الصحافية التي عقدت قبل يوم واحد من اللقاء الذي سيجمع منتخب أسود الأطلس بالمنتخب الغاني، عن أول جولات المجموعة الثالثة من منافسات كأس أمم إفريقيا 2021.

وأوضح البوسني خاليلوزيتش أن المنتخب المغربي يعاني عددا من المشاكل الصحية، سواء المتعلقة بالإصابات العضلية أو المتعلقة بعدوى فيروس كورونا المستجد، دون أن يضيف توضيحات أكثر في هذا الشأن.

وعند سؤاله عن سبب غياب كل من ريان مايي وأيوب الكعبي ومنير الحدادي عن تداريب المنتخب، أجاب خاليلوزيتش أن المنتخب المغربي، يعاني مشاكل صحية جمة، شأنه شأن معظم الفرق المشاركة في نهائيات "الكان"، مضيفا "علينا التعامل مع الوضع ونحن نركز بشكل جيد على مواجهة الغد أمام غانا".

وفي السياق ذاته، قال الناخب الوطني أن "المنتخب المغربي مرشح للتتويج باللقب حسب آراء التقنيين، وأنا أقول إن المنتخب الذي يعاني من أقل المشاكل الصحية هنا سيمتلك أفضلية الذهاب بعيدا في هذه المنافسة".

كما أشار خاليلوزيتش أن المنتخب المغربي قد يعاني غياب بعض العناصر في مباراة الغد، موضحا "علينا التعامل مع الوضع، خصوصا في الشق الهجومي. قد نمنح الفرصة لمهاجمين جدد".

تجدر الإشارة إلى أن مباراة المنتخب المغربي ستجرى غدا على الساعة 5 بتوقيت المغرب ضد نظيره الغاني على ملعب أحمد أهيدجو.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار