Quantcast
2024 فبراير 25 - تم تعديله في [التاريخ]

ندوة صحفية للإعلان عن الدورة الثالثة لجائزة الدبلوماسية الشعبية


ندوة صحفية للإعلان عن الدورة الثالثة لجائزة الدبلوماسية الشعبية
العلم الإلكترونية - الرباط 
 
في إطار الاحتفاء بالكفاءات الوطنية والدولية المتميزة، أعلنت المؤسسة الدبلوماسية في بلاغ لها، عن تنظيم ندوة صحفية يوم الاثنين 26 فبراير الجاري بالرباط على الساعة الحادية عشرة صباحا، لتقديم الدورة الثالثة لجائزة الدبلوماسية الشعبية.
 
ووفق البلاغ، فإن هذه الندوة الصحفية ستكون فرصة لتقديم مستجدات الدورة الجديدة، بالإضافة إلى الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم التي سيرأسها صلاح الدين مزوار، وتضم في عضويتها وزراء سابقين وشخصيات وازنة تغطي اختصاصاتهم جميع أصناف الجائزة.
 
وأكد البلاغ، أن المؤسسة الدبلوماسية تهدف من وراء تنظيم هذه النسخة الثالثة إلى الاحتفاء بالشخصيات الوطنية والدولية التي ساهمت بشكل بارز في تعزيز التعاون والتقارب بين المغرب وبلدانها، سواء عبر الدبلوماسية الشعبية أو عبر مجالات التعاون الأخرى.
 
وتجدر الإشارة، إلى أن جائزة الدبلوماسية الشعبية تُمنح للشخصيات الوطنية والدولية غير الحكومية في مجموعة واسعة من المجالات مثل التعايش والتعاون جنوب - جنوب، والاقتصاد والمال والصناعة، والرياضة، والعلوم والثقافة والإعلام والتواصل الاجتماعي، والمرأة والريادة، وحقوق الإنسان وغيرها.
 
يُذكر أن الدورة الأولى للجائزة التي نُظمت في عام 2011 شهدت تتويج الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بينما تم تتويج الدورة الثانية في عام 2014 بميغيل أنجيل موراتينوس، وزير خارجية إسبانيا السابق والممثل السامي لتحالف الحضارات، بالإضافة إلى العديد من الفاعلين المتميزين في ميادين متعددة.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار