Quantcast
2022 نونبر 5 - تم تعديله في [التاريخ]

نهضة الزمامرة ضيفا ثقيلا على شباب خنيفرة للابتعاد في الصدارة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الجولة التاسعة): سريع وادي زم يتجاوز رجاء بني ملال بهدف ويخطف الوصافة


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تتواصل نهاية هذا الأسبوع مباريات الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم، وتبقى أهمها تلك التي تجمع بين المتصدر نهضة الزمامرة وشباب أطلس خنيفرة، ويوسفية برشيد بالاتحاد الزموري للخميسات.

يحل نهضة الزمامرة متصدر البطولة، ضيفا ثقيلا على نظيره شباب أطلس خنيفرة سابع الترتيب مساء الأحد على أرضية الملعب البلدي لخنيفرة، في مباراة سيحاول فيها تجاوز تعثر الجولة الماضية التي حقق فيها تعادلا مخيبا بميدانه أمام سطاد المغربي. ويسعى ممثل مدينة خميس الزمامرة إلى مواصلة حصد النقاط والابتعاد أكثر في الصدارة، بعدما تأكدت مطامعه في العودة إلى دوري الأضواء. وهو ما تؤكده النتائج الطيبة التي حققها الفريق منذ انطلاق البطولة، حيث لا زال سجله خاليا من الخسارة إلى حدود هذه الجولة.

غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام نهضة الزمامرة الذي يخوض اللقاء بميدان الفريق الخنيفري وبين جماهيره. عامل سيدفع أصحاب الأرض إلى تحقيق نتيجة إيجابية تبقيهم في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للقسم الأول، خاصة أن فارق الثماني نقاط بينهم وبين المتصدر يمكن تداركه.

وتشهد أيضا مواجهات هذه الجولة، استقبال يوسفية برشيد ثالث جدول الترتيب للاتحاد الزموري للخميسات صاحب المركز العاشر عصر السبت بالملعب البلدي لبرشيد، في مباراة ستعرف ندية قوية بين الفريقين، رغم أن تاريخ مواجهاتهما يميل لصالح الزموريين الذين فازوا في ست مناسبات مقابل اثنتين للفريق الحريزي فيما كان التعادل بينهما في ثلاث مرات. معطى سيأخذه النازل حديثا بعين الاعتبار من أجل الاستعداد جيدا لهذا اللقاء وتفادي أي مفاجأة من الضيوف ستعقد مهمتم في العودة سريعا إلى قسم الكبار، وهو ما ينذر بلقاء قوي سيكون مفتوحا على جميع الاحتمالات.

بالمقابل، ولحساب الجولة ذاتها، فاز فريق سريع واد زم على ضيفه رجاء بني ملال بهدف نظيف، في اللقاء الذي جرت أطواره، أمس الجمعة بالملعب البلدي لواد زم.

وارتقى فريق الشهداء عقب هذا الفوز إلى الوصافة برصيد 16 نقطة، في حين تجمد رصيد الفريق الملالي عند النقطة 7 في ذيل الترتيب.

كما فشل فريق جمعية سلا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه شباب المسيرة، حيث تلقى خسارة أخرى بهدفين لهدف، رغم أن اللقاء أقيم بميدانه، للتواصل معاناة فارس الرقراق الذي بات يحتل المركز 13 ب8 نقاط، بينما قفز فارس العيون للرتبة 11 ب9 نقاط.
 
البرنامج:
 
الجمعة 4 نونبر:
جمعية سلا – شباب المسيرة: (1-2)
سريع وادي زم – رجاء بني ملال: (1-0)
 
السبت 5 نونبر:
أولمبيك الدشيرة – الاتفاق المراكشي: (الرابعة بعد الزوال)
شباب بن جرير – وداد تمارة: (الرابعة بعد الزوال)
يوسفية برشيد – الاتحاد الزموري للخميسات: (الخامسة مساء)
 
الأحد 6 نونبر:
سطاد المغربي – الراسينغ البيضاوي: (الرابعة بعد الزوال)
شباب أطلس خنيفرة – نهضة الزمامرة: (الرابعة بعد الزوال)
وداد فاس – الاتحاد الإسلامي الوجدي: (الخامسة مساء)

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار