Quantcast
2023 أبريل 11 - تم تعديله في [التاريخ]

نهضة الزمامرة يعزز صدارة الدوري بثنائية في مرمى اليوسفية

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الجولة 22): الاتحاد الزموري للخميسات يغادر قاع الترتيب عقب تجاوزه للاتفاق المراكشي


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

اختتمت نهاية الأسبوع المنصرم فعاليات الجولة الـ22 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم، والتي شهدت إخفاق يوسفية برشيد في تجاوز عقبة المتصدر نهضة الزمامرة، وتعثر سريع وادي زم أمام الاتحاد الإسلامي الوجدي، مقابل مواصلة سطاد المغربي لعروضه القوية عقب فوزه المستحق على شباب المسيرة بثنائية نظيفة في عقر داره، أما عن مواجهات أسفل الترتيب فقد عاد الاتحاد الزموري للخميسات إلى سكة الانتصارات عبر بوابة الاتفاق المراكشي.

تلقى فريق يوسفية برشيد خسارة قاسية على يد مضيفه نهضة الزمامرة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.

وفشل الفريق الحريزي في استغلال المستوى المتدني لزملاء هاشم مستور، ليتجمد رصيده عند النقطة 35 في المركز الثالث، في حين عزز نهضة الزمامرة موقعه في صدارة الترتيب ببلوغه النقطة 40.

وفي ثاني مباريات السبت، أخفق سريع وادي زم في تحقيق الفوز للمباراة الثانية تواليا، وذلك عقب تعادله سلبا مع العنيد الاتحاد الإسلامي الوجدي، في المباراة التي احتضنتها أرضية الملعب البلدي بوجدة.

تعادل لم يخدم مصالح فريق الشهداء الراغب في العودة سريعا لدوري الأضواء، بعدما بقي في المركز الرابع برصيد 34 النقطة، في حين حافظ فارس الشرق على موقعه الخامس ببلوغه النقطة 33.

ولحساب الجولة ذاتها، واصل فريق سطاد المغربي عروضه القوية بعدما تغلب عصر الأحد، على شباب المسيرة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرت أطواره على أرضية ملعب مولاي رشيد بمدينة العيون.

ولم يضيع العريق فرصة تعثر كل من يوسفية برشيد وسريع وادي زم ليعزز مركزه في الوصافة بـ39 نقطة، وبفارق نقطة يتيمة عن نهضة الزمامرة المتصدر، بينما توقف عداد فارس العيون عند النقطة 26 في الرتبة العاشرة.

وعن صراع النجاة، تغلب فريق الاتحاد الزموري للخميسات على ضيفه الاتفاق المراكشي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جرت أطواره على أرضية ملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات. انتصار جعل الفريق الزموري يغادر قاع الترتيب إلى المركز الـ15 بعدما رفع رصيده إلى 20 نقطة، في حين تجمد رصيد ممثل المدينة الحمراء عند النقطة 24 في الرتبة 13.

*النتائج:

الاتحاد الإسلامي الوجدي – سريع وادي زم: (0-0)
نهضة الزمامرة – يوسفية برشيد: (2-0)
رجاء بني ملال – وداد فاس: (2-1)
وداد تمارة – شباب أطلس خنيفرة: (0-3)
شباب المسيرة – سطاد المغربي: (0-2)
جمعية سلا – شباب بن جرير: (0-0)
الراسينغ البيضاوي – أولمبيك الدشيرة: (2-2)
الاتحاد الزموري للخميسات – الاتفاق المراكشي: (2-1)
 
*الترتيب:

1-نهضة الزمامرة: (40 ن)
2-سطاد المغربي: (39 ن)
3-يوسفية برشيد: (35 ن)
4-سريع وادي زم: (34 ن)
5-الاتحاد الإسلامي الوجدي: (33 ن)
6-أولمبيك الدشيرة: (30 ن)
7-شباب أطلس خنيفرة: (30 ن)
8-الراسينغ البيضاوي: (28 ن)
9-رجاء بني ملال: (28 ن)
10-شباب المسيرة: (26 ن)
11-شباب بنجرير: (25 ن)
12-وداد فاس: (25 ن)
13-الاتفاق المراكشي: (24 ن)
14-جمعية سلا: (23 ن)
15- الاتحاد الزموري للخميسات: (20 ن)
16-وداد تمارة: (18 ن)

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار