Quantcast
2022 نونبر 2 - تم تعديله في [التاريخ]

نهضة بركان يواصل حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة اتحاد المنستيري التونسي

كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (ذهاب الدور الـ 32 مكرر المؤهل لدور المجموعات): عبد الحق بنشيخة يحذر لاعبيه من تكرار سيناريو الدور الماضي


العلم الإلأكترونية - زهير العلالي

يواصل فريق نهضة بركان حملة الدفاع عن لقبه عندما يواجه اليوم الأربعاء مضيفه اتحاد المنستيري التونسي في ذهاب الدور الـ32 مكرر المؤهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على أرضية ملعب مصطفى بن جنات في السادسة مساء.

ويسعى ممثل الكرة المغربية، وبطل النسخة الماضية للكأس القارية، إلى البصم على نتيجة إيجابية خارج القواعد لتعزيز حظوظه في العبور إلى دور المجموعات، سيما أنه يطمح إلى الذهاب بعيدا في مسار هذه المسابقة والحفاظ على لقبه، علما أن الفريق التونسي ليس بخصم يسهل تجاوزه، سيما أنه يلعب على أرضه وأمام جمهوره، حيث سيحاول تعويض إقصائه مبكرا من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بوضع كل ثقله في الكونفدرالية، وبالتالي تحقيق انتصار بفارق مريح يمكنه من خوض مباراة الإياب في المغرب بحظوظ وافرة.

هذا المعطى سيدفع عبد الحق بنشيخة مدرب الفريق البركاني إلى إعداد خطة ناجعة لقلب الطاولة على اتحاد المنستيري، لتعزيز حظوظ الفريق في معانقة دور المجموعات، لأن أي نتيجة عكسية قد تعقد من مأمورية الفريق في الاستمرار بالمسابقة.

وسيدخل ممثل عاصمة البرتقال مباراة اليوم مكتمل الصفوف، باستثناء محمد فرحان، الذي لن يكون جاهزا إلا بعد فترة التوقف الدولي، و إبراهيم البحراوي، الذي مدد طبيب الفريق فترة راحته، وأوصى بعدم المغامرة به في مباراة الذهاب حتى يكون جاهزا بشكل تام لمباراة الإياب المقررة ببركان في 9 نونبر الجاري.

وعقد عبد الحق بنشيخة، اجتماعا مع اللاعبين، أول أمس الإثنين، مرر خلاله مجموعة من الرسائل، أبرزها ضرورة التركيز الشديد.

ونبه بنشيخة، خلال الاجتماع، لاعبيه، إلى ضرورة عدم تكرار أخطاء اللقاء الذي خسره نهضة بركان أمام كوارا 1-3 في نيجيريا، قبل الفوز 2-0 في بركان، محذرا إياهم من عواقب السقوط في فخ التهاون والتساهل في مباراة الاتحاد المنستيري.

يذكر أن  لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عينت طاقم تحكيم سوداني لقيادة مباراة نهضة بركان ومضيفه اتحاد المنستيري، يتكون من محمود علي محمود إسماعيل كحكم وسط، يساعده مواطناه وليد أحمد علي ومحمد عبد الله إبراهيم، فيما تم تعيين الحكم البنيني كلود ياكيل في غرفة الفيديو المساعد "فار".

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار