Quantcast
2021 نونبر 15 - تم تعديله في [التاريخ]

هاساكاس الغاني يقهر سيدات الجيش الملكي ويبلغ نهائي أبطال إفريقيا

فريق هاساكاس الغاني يقضي على آمال الجيش الملكي المغربي في بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا للسيدات


العلم الإلكترونية - زهير العلالي
 

تلقى فريق الجيش الملكي للسيدات هزيمة قاسية من سيكوندي هاساكاس الغاني بهدفين لهدف، مساء اليوم الإثنين، في مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للسيدات، التي تستضيفها مصر.

 

هدف السبق لفريق هاساكاس حمل توقيع اللاعبة دوريس بوادوا في الدقيقة 31، وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق عادلت نجاة البدري النتيجة لفريق الجيش الملكي. 
 

وفي الشوط الثاني تحصل الفريق الغاني على ركلة جزاء تدخلت تقنية الفيديو في تأكيدها، لكن لاعبة وسط الميدان الغانية بيربيتوال أغييكوم أخفقت في تسجيلها، قبل أن تعود القائدة إيفلين بادو في الدقيقة 77 وتمنح فريقها هدف التأهل، لتنتهي المباراة بفوز سيدات هاساكاس على نظيراتهن بالجيش الملكي 2-1.
 

وبهذا الفوز، قضى الفريق الغاني على آمال نظيره المغربي في بلوغ نهائي البطولة الإفريقية لأول مرة في تاريخه.
 

وعند انتهاء المواجهة قال مدرب سيكوندي هاساكاس يوسف باسيغي في تصريح إعلامي: "قلت في آخر مرة أن المباراة لن تكون سهلة، لإن مستوى الفرق المتأهلة مرتفع للغاية. حقا أضعنا ركلة جزاء، لكن وجودها (ركلة جزاء) في المقام الأول يعني أننا كنا نهاجم وسنفوز".
 

وأوضح أنه "كانت هناك تغييرات تكتيكية في الشوط الثاني. سنقوم بتدريب الفتيات على إنهاء الهجمات لأن هذا العنصر حاسم بالنسبة لنا ".
 

وتابع المدرب الغاني، "الفتيات يثقن بي وكذلك أنا. إنهن يستمعن إلي بتركيز، ولهذا السبب كن أكثر قوة معظم الشوط الثاني". 
 

من جانبه عبر مدرب نادي الجيش الملكي عبد الله هيدامو عن رغبته في تعويض خسارة اليوم بتحقيق المركز الثالث، حيث قال: "لم نكن محظوظين اليوم، لكنني أشكر الفتيات على جهودهن وتعلمنا الكثير من هذه البطولة".
 

وأضاف في تصريح صحفي، "نريد الفوز بالمركز الثالث وعدم العودة إلى الوطن خاليي الوفاض. سنحاول إعداد الفتيات للتركيز على المباراة القادمة".
 


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار