Quantcast
2023 ماي 9 - تم تعديله في [التاريخ]

وداد تمارة يطل على "الهواة" بسقوطه أمام شباب بنجرير

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الجولة 24): نهضة الزمامرة يوسع الفارق عن المطاردين عقب تجاوزه شباب خنيفرة بهدف نظيف


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

أسدل الستار مساء السبت الأخير، على منافسات الجولة الـ24 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم، والتي شهدت تحقيق نهضة الزمامرة متصدر المسابقة فوزا ثمينا على شباب أطلس خنيفرة بهدف دون رد، وسقوط سطاد المغربي أمام الراسينغ البيضاوي بهدفين لهدف، أما في أسفل الترتيب فقد عمق شباب بنجرير جراح مضيفه وداد تمارة إثر التغلب عليه بثلاثة أهداف لهدف.

حقق المتصدر نهضة الزمامرة فوزا ثمينا على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.

فوز مكن ممثل مدينة خميس الزمامرة من توسيع الفارق عن أقرب ملاحقيه سطاد المغربي (40 نقطة)، بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، بينما توقف عداد فارس خنيفرة عند النقطة 33 في المركز السابع.

بالمقابل، سقط الوصيف سطاد المغربي أمام مضيفه الراسينغ البيضاوي بهدفين لهدف وحيد، في اللقاء الذي احتضنته أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

وفشل "العريق" في مواصلة الضغط على نهضة الزمامرة المتزعم، عقب تجمد رصيده عند النقطة الـ40 في المركز الثاني، في حين ارتقى "الراك" إلى الرتبة الثامنة ببلوغه النقطة 31.

وعن فرق المطاردة دائما، اكتفى يوسفية برشيد بالتعادل مع مضيفه الاتحاد الزموري للخميسات بهدف لمثله في المواجهة التي جرت أطوارها بملعب 18 نونبر بالخميسات، مقابل تغلب سريع وادي زم على رجاء بني ملال بثلاثية نظيفة بميدان الأخير.

وبهذه النتيجة، واصل كل من الفريق الحريزي والسريع احتلالهما للمركزين الثالث والرابع تواليا، وذلك ببلوغ الأول النقطة 39 والثاني (38 ن)، والأمر نفسه بالنسبة لفارس الخميسات الذي بقي في المقعد قبل الأخير بـ21 نقطة، فيما تراجع الفريق الملالي إلى الرتبة 11 عقب توقف حصيلته عند النقطة 29.

أما في أسفل الترتيب، فقد مني وداد تمارة متذيل البطولة بهزيمة قاسية على أرضه أمام شباب بنجرير، قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، ليقترب بذلك ممثل مدينة تمارة للعودة إلى قسم الهواة إثر تجمد رصيده عند النقطة 18 في مؤخرة الترتيب، بينما عزز الفريق الرحماني حظوظه في البقاء بجمعه 29 نقطة وضعته في المركز العاشر.

بدوره، تلقى فريق جمعية سلا خسارة ثقيلة على يد مضيفه شباب المسيرة، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب مولاي رشيد بالعيون.

خسارة عقدت مهمة فارس الرقاق في ضمان بقائه لموسم آخر بالقسم الثاني، حيث يتواجد في المركز الـ14 بـ24 نقطة وبفارق ثلاث نقط فقط عن منطقة النزول، بينما قفز فارس العيون إلى المركز التاسع بـ29 نقطة.
 
*النتائج:
 
-نهضة الزمامرة – شباب أطلس خنيفرة: (1-0)
-الراسينغ البيضاوي – سطاد المغربي: (2-1)
-الاتحاد الزموري للخميسات – يوسفية برشيد: (1-1)
-شباب المسيرة - جمعية سلا: (4-2)
-رجاء بني ملال - سريع وادي زم: (0-3)
-الاتفاق المراكشي - أولمبيك الدشيرة: (1-1)
-وداد تمارة - شباب بن جرير: (1-3)
-الاتحاد الإسلامي الوجدي - وداد فاس: (1-0)
 
*الترتيب:
 
1-نهضة الزمامرة: (44 ن)
2-سطاد المغربي: (40 ن)
3-يوسفية برشيد: (39 ن)
4-سريع وادي زم: (38 ن)
5- الاتحاد الإسلامي الوجدي: (36 ن)
6-أولمبيك الدشيرة: (34 ن)
7-شباب أطلس خنيفرة: (33 ن)
8-الراسينغ البيضاوي: (31 ن)
9-شباب المسيرة: (29 ن)
10-شباب بنجرير: (29 ن)
11-رجاء بني ملال: (29 ن)
12-وداد فاس: (28 ن)
13-الاتفاق المراكشي: (28 ن)
14-جمعية سلا: (24 ن)
15-الاتحاد الزموري للخميسات: (21 ن)
16-وداد تمارة: (18 ن)

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار