Quantcast
2021 نونبر 16 - تم تعديله في [التاريخ]

وليد الركراكي ممتعض من البرمجة وقلق على لاعبي منتخب الرديف !

الوداد الرياضي يواصل استعداداته للشباب السالمي وسط غيابات وازنة تربك حسابات مدرب الفريق الأحمر


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

يواصل فريق الوداد الرياضي، متصدر ترتيب البطولة برصيد 26 نقطة تحضيراته، بمركب محمد بنجلون في الدار البيضاء بقيادة المدرب وليد الركراكي، وسط غيابات وازنة في صفوفه والتي بلغت 10 لاعبين، بسبب التزامهم مع المنتخبات الوطنية.

وضع سيجعل وليد الركراكي، مدرب الفريق الأحمر، أمام موقف صعب قبل لقاء شباب السوالم الجمعة القادم، برسم الجولة 11 من البطولة الاحترافية، في ظل تأخر عودة لاعبيه الدوليين.

وهكذا، يغيب الحارس رضا التكناوتي الذي يوجد مع المنتخب الوطني تحضيرا لمباراة غينيا برسم تصفيات مونديال قطر 2022، ثم العملود، وداري، وعطية الله، والحسوني، وجبران، لالتزامهم مع المنتخب الرديف، الذي يستعد لإجراء مباراته الأخيرة ضد سنغافورة اليوم الثلاثاء قبل خوض غمار كأس العرب نهاية السنة الجارية بقطر، بالمقابل، يستمر غياب رضا الجعدي، جراء الإصابة.

وأكد مصدر مطلع، أنه من المنتظر أن تتأخر عودة الثلاثي الأجنبي مؤيد اللافي وغاي مبينزا وسايمون مسوفا لأرض الوطن، لاسيما الأخير في ظل عدم تأمين رحلة مباشرة للمغرب من مدغشقر.

وأضاف، أن عامل الإرهاق، يظل أول تحد قد يواجه الوداد، في مباراته القادمة ضد شباب السوالم بالبطولة الاحترافية، إذ من المرتقب أن يشارك كل من يحيى جبران، أيمن الحسوني، أيوب العملود، ويحيى عطية الله، في المباراة الودية للمنتخب الرديف اليوم أمام سنغافورة، في مدينة دبي الإماراتية.

ويكثف مدرب الوداد، وليد الركراكي، من الحصص التدريبية للفريق، بعد عطلة امتدت لأربعة أيام منحها المدرب للاعبين، جراء توقف البطولة الوطنية للوقوف عن قرب على مدى جاهزية المجموعة.

وكان وليد  قد أبدى امتعاضه من العصبة الاحترافية، واعتبرها تعرقل مسيرة الفرق المغربية، في المنافسات القارية، خاصة أن رزنامة الفرق المغربية المؤهلة للعب الكؤوس الإفريقية، ستتأثر من البرنامج الذي وضعته اللجنة .

وتساءل، "كيف يمكن للبعض منهم الرحيل للعب في البحرين ودبي والعودة إلينا قبل يومين فقط من مباراتي الاتحاد الرياضي السالمي  ونهضة بركان ، ثم المغادرة باتجاه قطر مرة أخرى؟ وبهذه الطريقة لن نستفيد، والأفضل لو أوقفوا المنافسة من الآن لدعم الفريق بدلاً من هذا الارتباك ".

وارتباطا بموضوع الوداد، فقد تمكن الأخير من تحقيق الفوز على أولمبيك أسفي بهدفين لواحد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما السبت، وكانت فرصة للمدرب الركراكي من أجل الحفاظ على الطراوة البدنية للاعبين، خصوصا أن الوداد تنتظره مواجهة هامة في 19 من شهر نونبر الجاري، ضد الشباب السالمي، برسم الجولة الـ11 من البطولة الوطنية.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي يتصدر البطولة برصيد 26 نقطة على بعد خمس نقاط من مطارده المباشر الغريم الرجاء الرياضي.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار