Quantcast
2022 ديسمبر 8 - تم تعديله في [التاريخ]

يهم أسود الأطلس.. الإصابة تبعد مينديز وبيريرا ورونالدو يغيب عن التداريب

مونديال قطر 2022: غياب "الدون" عن تداريب البرتغال استعدادا لمواجهة المغرب يؤكد وجود أزمة بينه وبين مدربه


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

بات في حكم المؤكد غياب لاعبي المنتخب البرتغالي دانيلو بيريرا ونونو مينديز عن مباراة المنتخب الوطني المغربي في ربع نهائي مونديال قطر 2022، السبت المقبل.

وسيفتقد "سيليساو أوروبا" إلى خدمات لاعبين يعتبران من الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب فيرناندو سانتوس، وذلك بسبب الإصابة، حيث يعاني الظهير الأيسر مينديز في فخذه، بينما أصيب دانيلو الذي يجيد اللعب كمدافع ولاعب ارتكاز أيضا على مستوى ضلعه.

وفي هذا السياق، ذكرت مصادر إعلامية، أن اللاعبين اللذين ينشطان في صفوف باريس سان جرمان، سيعودان إلى مقر فريقهما بالعاصمة الفرنسية، قصد تلقي العلاج.

معاناة المنتخب البرتغالي لم تتوقف عند هذا الحد، حيث أكدت تقارير إعلامية أن كريستيانو رونالدو قام بالتصعيد ضد مدربه على خلفية قرار إبقائه بدكة البدلاء خلال مواجهة فريقه لسويسرا في ثمن النهائي.

وقالت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، إن رونالدو هدد بالرحيل عن معسكر بلاده في كأس العالم، فور علمه بجلوسه على دكة البدلاء خلال لقاء سويسرا.

وبدأت الأزمة بين "الدون" ومدربه سانتوس، بعدما قرر الأخير تغييره عند الدقيقة 65 في مواجهة كوريا الجنوبية بدور المجموعات، لتظهر علامات الغضب على رونالدو فور خروجه.

وما يزيد من تكهنات تفاقم الأزمة بين النجم البرتغالي والمدير الفني للمنتخب، هو غياب الأول عن التداريب، التي خصصت للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في مواجهة سويسرا، وفق صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن رونالدو لا يعاني من أية إصابة أو آلام على الرغم من عدم مشاركته في التداريب الجماعية.

وكان المدرب البرتغالي قد علق على الواقعة قبل لقاء سويسرا، بالقول: "إنه أمر غير مقبول".

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار