Menu

أحكام نهائية في ملف ما يعرف بجاخوخ وشركة الرمال



قررت مجموعة ساترام مارين المالكة لشركات درابور رمال وميدأسيون في بلاغ لها، إطلاع الرأي العام المغربي والإفريقي على مجريات الملفات القضائية الرائجة أمام محاكم المغرب وخارجه حول ادعاءات عائلة المرحوم لحسن جاخوخ.





العلم الإلكترونية - البيضاء أبو أمينة
 
وإجلاء لكل غموض فقد قررت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء بعد النقض في 2 دجنبر 2020 تأييد الأحكام السابقة ضد ط. ج) ومن معه (ثلاث سنوات سجنا نافدا) و20 ألف درهم غرامة من أجل خيانة الأمانة، والتصرف في مال مشترك بسوء نية، واستعمال أموال الشركة واعتماداتها لتحقيق أغراض شخصية، والعرقلة عمدا لنظام المعالجة الآلية للمعطيات وإحداث خلل فيه، وإتلاف معطياته والاحتيال.
 
وتجدر الإشارة إلى أن محكمة الاستئناف في باريس سبق وأصدرت يوم 18 نونبر 2020 من السنة الفارطة حكما قضائيا ونهائيا (بعد النقض) ضد المدعو (ب. ج) في قضية التشهير التي رفعها ضده والده المرحوم لحسن جاخوخ ومصطفى عزيز منذ سنة 2015، حيث قضت بإدانته بالتشهير وحذف المزاعم التي نشرها على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك مع تغريمه 5000 درهم
الاربعاء 6 يناير 2021
Hicham Draidi




مختصرات

​رسميا.. "جو بايدن" رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية

 
أدى قبل قليل من يومه الأربعاء 20 يناير 2021، الرئيس المنتخب "جو بايدن" اليمين الدستورية ليصبح بذلك الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الامريكية، خلفًا للرئيس المنتهية ولايته "دونالد ترامب".
 

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين