Quantcast
Menu

أمرابط يفكر في الرحيل عن النصر بعد تتويجه بلقب السوبر



عبر المغربي نور الدين أمرابط، لاعب نادي النصر، عن سعادته البالغة، بعد تتويج فريقه بلقب كأس السوبر السعودي، عقب الفوز على غريمه التقليدي نادي الهلال.





العلم الإلكترونية - متابعة

وقال أمرابط، في تصريحات صحفية: “لم أكن بأفضل الأحوال خلال الأشهر الماضية، لقد تعرضت لإصابة، ولم أتمكن من العودة إلى مستواي، لكن الأمور أصبحت أفضل الآن”.
 
وأضاف: “المباراة كانت قوية، بغض النظر عن كونها مباراة سوبر، أو أمام الهلال الذي حقق انتصارات على النصر في اللقاءات السابقة، واستطعنا أن نحقق الفوز بجدارة”.
 
وتابع ذات المتحدث: “المدرب إلين هورفات بالنسبة لنا مثل الأب، ونحن جميعا أسرة واحدة..”.
 
وختم المغربي نور الدين أمرابط تصريحه قائلا: “كنت أرغب في الفوز بالسوبر السعودي، لأنه قد يكون آخر سوبر لي في السعودية”.
 
وبتصريحه هذا، فتح نور الدين أمرابط باب التكهنات برحيله عن النصر السعودي، بعد فوزه بلقب كأس السوبر للمرة الثانية على التوالي رفقة ناديه الحالي.
 
وجدير بالذكر، ينتهي عقد أمرابط مع النصر في يونيو المقبل، وترددت أنباء في الأيام الماضية حول توصل اللاعب بعدة عروض للعودة إلى الأندية الأوروبية.
الاثنين 1 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين