Menu

أمن بنمسيك يُوقِف متورط في قضية تزوير ونصب واحتيال



أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الخميس 26 نونبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 57 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير والنصب والاحتيال عن طريق إنجاز إقرارات تتضمن بيانات ومعطيات كاذبة.





أمن بنمسيك يُوقِف متورط في قضية تزوير ونصب واحتيال

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن بنمسيك بالدار البيضاء قد توصلت بشكاية صادرة عن إحدى مؤسسات التغطية الاجتماعية تتهم فيها ثمانية شركات بالتصريح ب461 مستخدما وهميا،  مما تسبب لها في خسائر مالية تفوق 8 ملايين درهم كتعويضات اجتماعية و6 ملايين درهم كتأمين إجباري عن المرض، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية صاحب هذه الشركات وتوقيفه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح أمس الخميس.

 
العلم الإلكترونية: الدار البيضاء
الجمعة 27 نونبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين