Quantcast

2022 أبريل 18 - تم تعديله في [التاريخ]

أمن سطات يتفاعل مع فيديو منتشر على السوشل ميديا

ولاية الأمن تتفاعل مع مقطع فيديو يظهر فيه أشخاص يلحقون خسائر مادية بسيارات مركونة بالشارع


العلم الإلكترونية - محمد جنان

أفــادت مصادر "العلــم" أن ولاية أمن سطات تفاعلت بسرعة صباح يوم الأحد، مع مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم بطله أشخاص أحدثوا الفوضى وقاموا بإلحاق خسائر مادية بمجموعة من السيارات التي كانت مركونة بحي الشباب بمدينة برشيد بواسطة أسلحة بيضاء.
 
وأوضحت المعطيات والسجلات الممسوكة لدى المنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد تضيف المصادر ذاتها أن هذه النازلة وقعت مساء يوم السبت 16 أبريل الجاري، حين أقدم المشتبه فيهم على إلحاق خسائر مادية بسيارات كانت مستوقفة بالشارع العام، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف عناصر الأمن عن تحديد هوياتهم ليتم توقيف واحد منهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية المخالفة للقانون.
 
وقد تم إخضاع القاصر الموقوف للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ،للكشف عن ظروف والملابسات الحقيقية المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية ،فيما لا زالــت الأبحاث والتحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في هذه القضية التي استنكرتها ساكنة الحــي المذكــور لما خلفته من فوضى وخسائــر مادية بممتلكات الغير.
 
وفي سياق متصل بولاية أمن سطات تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد، بتنسيق مع نظيراتها بمدينة سطات صباح يوم الجمعة 15 أبريل الجاري من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 32 سنة وذلك الاشتباه في تورطهم بقضية تتعلق بمحاولة السرقة من داخل وكالات بنكية.
 
وتشيــر المعطيات الخاصة بالبحــث حسب مصادر الجريــدة إلى إقــدام المشتبه فيهم على ارتكاب محاولتين للسرقة بالكســر من داخـل وكالات بنكيــة بمدينتي برشيــد ومنطقة "جمعة سحيم" خلال شهر مارس الماضي، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تشخيص هوياتهم وتوقيفهم.
 
هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.
















MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار