Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






أمن سلا يعتقل "قاتل قاصر" بحي الرحمة وهذه تفاصيل الحادثة



حسب تفاصيل جديدة وردت لجريدتنا حول جريمة حي الرحمة البشعة التي راح ضحيتها قاصر، فقد تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سلا المدينة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 12 مارس الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت في حق قاصر يبلغ من العمر 17 سنة.






وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى دخول المشتبه فيه في خلاف مع الضحية ورفاقه ليلة أمس الخميس بحي الرحمة بمدينة سلا، وهو الخلاف الذي تجري حاليا الأبحاث لتحديد أسبابه وخلفياته، قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض الضحية لاعتداء جسدي على مستوى العنق باستعمال مصباح كهربائي أسطواني، الأمر الذي تسبب في وفاته فور وصوله لقسم المستعجلات بالمستشفى المحلي، فيما مكنت عمليات أمنية مكثفة من توقيف المشتبه فيه ساعات قليلة بعد ارتكابه هذه الجريمة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

من جهة أخرى كشف طفل صغير شقيق الضحية سبب الواقعة التي حدثت أمام صديق شقيقه، حيث قال بأن الخلاف ابتدئ باتهام القاتل للقاصر بسرقة "سيجارة" تعود له في وقت سابق بحي التقدم بالرباط، لكنه نفى ذلك معللا ذلك بأنه لم يخرج من مدينة سلا أبداً، ولم يذهب قط لذلك الحي.

لكن القاتل ضربه بمصباح كهربائي طويل، فحاول الإفلات منه، لكنه قام مجددا وأجهز عليه على مستوى العنق باستعمال ذلك المصباح، فغاب الضحية عن الوعي ونقل بعدها لقسم المستعجلات المحلي،  وعندها حضرت أسرته الى المستشفى لكنهم وجدوه قد فارق الحياة.

بينما كشف السيد "عبد السلام" والد الضحية مفاجأة بأن السبب الحقيقي وراء الفاجعة له علاقة بالرياضة، فإبنه المرحوم من المشجعين الكبار لفريق جمعية سلا الذي كان يعشقه. 


العلم الإلكترونية: متابعة

Hakima Louardi