Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






أوزيل ينهي عقده مع الأرسنال بعد تهميشه لعذة أشهر



توصل أخيرا النجم الألماني ( مسعود أوزيل) بعد شد وجذب مع إدارة ناديه الإنجليزي " أرسنال " لفسخ عقده بأثر فوري .





العلم الإلكترونية - عبد الواحد بنسليمان 
 
وفقا لمصادر بريطانية مؤكدة ، انتهت رحلة أوزيل مع " المدفعجية " بشكل رسمي السبت بعد سبعة مواسم ونصف ، حيث تم الإتفاق بين اللاعب وإدارة النادي على إنهاء التعاقد .
 
ومن المتوقع أن ينتقل أوزيل إلى فناربخشة التركي .. وهو النادي الذي أعلن نيته الإنتقال إليه كونه النادي الذي شجعه في طفولته عندما كان يعيش في ألمانيا ..  
 
وسوف يتخلص أرسنال من راتب أوزيل الضخم ، الذي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ، أو ما يعادل 390 ألف يورو ، وهو ما كلف خزينة النادي قرابة 17 مليون جنيه إسترليني سنويا .. 
 
وذكرا موقع ( أثليتيك ) أن نادي أرسنال كان سيدفع مبلغ سبعة ملايين جنيه إسترليني للاعب في حال بقائه حتى الصيف المقبل ، مما يشكل عبئا ماديا ثقيلا على النادي..
 
وكان أزيل قد صرح قبل أيام " لقد نشأت على تشجيع ( فناربخشة ) عندما كنت طفلا في ألمانيا ، كل شخص من أصول تركية ، بالنسبة لي هذا النادي هو مثل فريق ريال مدريد في إسبانيا .
 
وعانى أوزيل في أرسنال منذ رحيل المدرب الفرنسي " أرسين فينغر " عام 2018 , حيث تم استبعاده خارج الفريق من قبل المدربين الذين تولوا مهمة قيادة " المدفعجية " .
 
يذكر أن النجم الألماني مسعود أوزيل، تفاقمت مشاكله قبل أزمة كوفيد 19 بسبب تضامنه مع الأقلية المسلمة في الصين حيث عبر عن استيائه لما يقع لهم من تنكيل وتعذيب مما حدا بإدارة النادي اتخاذ تدابير معاكسة تجاه اللاعب المتميز سيما وأن معظم متابعي البريمير ليغ من الصين والدول الآسيوية المجاورة بل ولها قاعدة جماهيرية تدر أرباحا خيالية على النادي البريطاني الأكثر جماهيرية في العالم .
 
Hicham Draidi