Quantcast

2022 غشت 1 - تم تعديله في [التاريخ]

إسدال الستار على مخيم أبناء مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية

مخيم أبناء مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي وأعوان وزارة الشباب والرياضة يختتم أنشطته على إيقاع الاحتفال بعيد العرش المجيد بمدينة أكادير


العلم الإلكترونية - الرباط

عاش مخيم أبناء منخرطات ومنخرطي مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي واعوان وزارة الشباب والرياضة على إيقاع اليوم الأخير الذي تميز بأنشطة مكثفة استعدادات للحفل الختامي للمخيم.

وعرفت الفترة الصباحية استمرار الاستعدادات للسهرة الختامية احتفاء بعيد العرش المجيد وتواصلت الفترة المسائية بجولة بحرية بواسطة بواخر سياحية نقلت الأطفال إلى أعماق البحر للاستمتاع بجمال المغرب.

وفي الفترة المسائية عاش الأطفال والأطر ومسؤولو المؤسسة والضيوف لحظات شيقة وهم يستمتعون بخطاب العرش الذي ألقاء جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرون لتربع جلالته على عرش اسلافه الميامين، قبل أن ينطلق الحفل الفني البهيج الذي تضمن فقرات غنائية ولوحات تعبيرية وأهازيج فلكلورية ابدع فيها المشاركون.

واختتمت المرحلة التخييمية بتوزيع التذكارات والشواهد على جميع من ساهم في إنجاح هذه المحطة التاريخية في مقدمتهم وزير الشباب والثقافة والتواصل ورئيس مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة موظفي وأعوان وزارة الشباب والرياضة، والمدراء الجهويون والأطر الإدارية والتربوية بالمخيم.



















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار